القائمة الرئيسية

الصفحات

كل اجهزة ابل القادمة 2022 - ايفون 14، ايربودز برو 2، نظارات VR، ماك بمعالج M2 و أكثر


 لقد كان أسبوعًا آخر مليئ بشائعات و تسريبات حول ابل، حيث قام Mark Gurman و Ming-Chi Kuo بإلقاء مجموعة من التفاصيل حول توجه ابل لأجهزة الماك ، و الايربودز برو التالية ، وخطط سماعات الرأس AR / VR من ابل ، و أكثر..

في هده المقالة سنتكلم حول ما يتوقعه أكبر المحللين و مسربين اخبار ابل حول الاجهزة التي سنشرها ابل في 2022. 


AirPods Pro 2, iPhone 14, m2 chip

تخطط Apple لخمسة أجهزة Mac جديدة لعام 2022 وسط انتقال ابل سيليكون


من المقرر أن يستمر انتقال ابل من معالجات انتل إلى شرائحها المصممة خصيصًا في أجهزة الماك مع تقديم ما لا يقل عن خمسة أجهزة ماك جديدة في عام 2022 ، وفقًا لمارك جورمان من Bloomberg.


m2 chip Mac 2022

في أحدث إصدار من رسالته الإخبارية "Power On" ، قال Gurman إن أجهزة الماك الجديدة ستتضمن إصدارات محدثة من ماكبوك اير ، و ماكبوك برو للمبتدئين ، و اي ماك الأكبر ، و ماك ميني ، و ماك برو ، مع توقع أن تكون بعض الأجهزة متوفرة. مدعوم بشريحة M2 من الجيل التالي من ابل.


حدد Gurman العديد من المنتجات الأخرى التي يتوقع إطلاقها في عام 2022 ، بما في ذلك إصدار متين من ساعة ابل واتش ، و ايباد برو معاد تصميمه مع دعم الشحن اللاسلكي ، وسماعة رأس AR / VR مع التركيز على الألعاب ، واستهلاك المحتوى ، والاتصالات.


يشاع أن iPhone 14 Pro يتميز بشاشة مثقوبة



تخطط شركة آبل لإطلاق طرازات ايفون 14 برو و ايفون 14 برو ماكس مع شاشات عرض مثقوبة العام المقبل ، وفقًا لموقع الويب الكوري The Elec.


ايفون ١٤ - iPhone 14

سيسمح تصميم شاشة الثقب لشركة Apple بإزالة الشق مع الاستمرار في توفير فتحة للكاميرا الأمامية ، وهو تصميم استخدمته بعض هواتف Android الذكية لبضع سنوات حتى الآن ، مثل Samsung Galaxy S10 والإصدارات الأحدث.


من المتوقع إطلاق AirPods Pro 2 بتصميم جديد وشريحة محسّنة في أواخر عام 2022


تخطط شركة آبل لإطلاق الجيل الثاني من AirPods Pro بتصميم جديد في الربع الأخير من عام 2022 ، وفقًا للمحلل الشهير Ming-Chi Kuo.


AirPods Pro 2

يشاع أن AirPods Pro الجديدة تتميز بتصميم أكثر إحكاما وخالي من الجذع مشابه لـ Beats Studio Buds ، في حين أن المستشعرات المدمجة الإضافية قد تسمح بقدرات جديدة لتتبع اللياقة البدنية والمزيد. اطلع على دليل ايربودز برو 2 الخاص بنا لمعرفة كل ما نعرفه حتى الآن.

يمكنك أيضا الاطلاع على لائحة أقوى 5 هواتف ذكية قادمة في 2022 - ون بلس 10 برو، ايفون SE 3، جالكسي S21 FE و أكثر.. 

تعليقات