Terms of Use


إتفاقية الإستخدام

عزيزي الزائر، بتصفحك لهذه المدونة فأنت تقر حقاً أنك قرأت هذه البنود، و معترف بها أيضاً، و موافق على كل ما ورد فيها، حيث هي فقط إتفاقيات بسيطة لأغراض أخلاقية و أمنية تصب لصالح كل من الطرفين "آيفون Tv" و الزائر الكريم" و البنود هي :

الحق لك كزائر لموقع أيفون Tv التعليق في كافة المواضيع :

لحق لك كزائر مدونة أيفون Tv التعليق على كافة مواضيع الموقع المنشورة أن تبدي أرائك و أفكارك فيها، و لكن في المقابل لا يحق لك نشر فيها روابط خارجية لا تفيد الجميع بغرض الترويج لهدفك أو ما شابه ذلك، و حينها أنت الوحيد المسؤوول فيما إذا نشرت، و قد تتعرض للمناقشة و المسائلة القانونية.

أنت الوحيد المسؤوول على تعليقاتك :

أنت وحدك كشخص عاقل و بكامل قواك العقلية مسؤوول عن كل ما تقوم بنشره من تعليقات و روابط خارجية مخلة بالحياء و مخالفة لشروط الإستخدام و إتفاقيات هذه المدونة.

حقوق الطبع و النشر :

كل ما هو موجود في مدونة أيفون Tv من صور و مواضيع و مشاركات و مرئيات و حتى صوتيات، يخص مدونة أيفون Tv وحدها فقط لا غير، و لا يحق لك بأي حال من الأحوال سرقة أو أخذ المحتوى الذي نقوم بنشره في مدونتنا أيفون Tv، إلا إذا إستشرتني في الموضوع و تأكد يا صديقي أنني لا أستطيع إرجاعك عن شيئ إستأذنت لأخذه :)

قد تقوم مدونتنا أيفون Tv بجمع بعض المعلومات عنك :

بما أنك نستخدم مدونة أيفون Tv برعاية و إستضافة من جوجل (بلوجر) فقد يتم أخذ من بعض المعلومات عنك مثل : نوع المتصفح الخاص بك، البلد الموجود فيه، نظام تشغيلك، عنوانك الـIP و ما إلى ذلك من الأمور المشابهة ... و نحن متؤكدون أن هذه الأمور إلا لمصلحة تحسين الخدمة لا أكثر و لا أقل، و ليس لنا أي بغية في التجسس عليك أو التقليل من مستوى الخصوصية لديك، إذ أننا نقوم بمشاركة هذه المعلومات من الطرف الثالث لبرنامج الإعلانات جوجل إدسنس Google Adsense فقط لا غير لتحسين الإعلانات و حمايتها على مستوى الموقع أو المدونة.

بعض الملاحظات البسيطة و الأخيرة :

  • إذا ما أردت نشر شيئ من مواضيع المدونة أسمح لك فقط ما إذا تمت مشاركة التدوينة من خلال المدونة مباشرةً، أو ذكر مصدر المقالة في الأخير بوضع رابط أو إسم موقعنا و رابط المقالة المأخوذة نفسها.
  • كن على يقين أننا مرة بعد مرة نقوم بتعديل طفيف على إتفاقية الإستخدام لمدونتنا أيفون Tv، واعلم أيضاً أننا لا نغير في شيئ شيئ إلا ما كان في صالحك أو صالح تحسين المدونة أو الخدمة المقدمة لكم و لنا أيضاً.

إرسال تعليق