القائمة الرئيسية

الصفحات

ايربودز برو 2 - كل ما تحتاج معرفته حول الجيل الثاني لسماعات ايربودز برو القادمة في 2022 - AirPods Pro 2


 منذ طرح ايربودز برو في أكتوبر 2019 ، لم نر إصدارًا محدثًا ، ولكن قد يتغير ذلك في عام 2022. يُشاع أن ابل تعمل على إصدار جديد من ايربودز برو ، و ‌ايربودز برو‌ 2 ، وقد يكون هناك بعض تغييرات التصميم في المتجر.

يغطي هذا الدليل كل ما نعرفه حتى الآن عن ‌ايربودز برو‌ 2.


ايربودز برو ٢ - ايربودز برو ٢٠٢٢ - ايربودز برو 2 - AirPods Pro 2


تغييرات في التصميم


تتميز ‌AirPods Pro‌ بالفعل بجذع أقصر من AirPods القياسي ، ولكن من المحتمل ألا يكون لإصدار الجيل الثاني من ايربودز برو ساق على الإطلاق.


ايربودز برو الحالي


وفقًا لـ Bloomberg ، تريد Apple جعل AirPods Pro‌ 2 أكثر إحكاما من خلال التخلص من الجذع القصير الذي يبرز من الأسفل. تختبر Apple شكلاً أكثر استدارة ، مما يعني أن ‌ايربودز برو‌ 2 قد تبدو أكثر شبهاً بشيء مثل Google Pixel Buds أو Samsung Galaxy Buds ، وكلاهما لا أصل لهما.


Google Pixel Buds


مشاكل تطوير الايربودز برو 2؟


ثبت أن الحصول على أجهزة "AirPods Pro" في حزمة أصغر يمثل تحديًا ، لذا قد تكون هناك تغييرات في التصميم المخطط له في النهاية.


يقال إن شركة Apple تجد صعوبة في دمج ميزات AirPods Pro‌ والهوائيات والميكروفونات في هيكل تم تقليص حجمه.


صور مسربة؟


تُصوِّر الصور التخطيطية التي يُقال إنها من الجيل التالي "AirPods Pro" علبة شحن بها فتحات لمكبر الصوت في الأسفل ، وبقعة لحبل على الجانب. يُزعم أن فتحات السماعات مخصصة لميزة Find My التي ستتيح إمكانية تحديد موقع العلبة حتى عندما لا تكون AirPods بالداخل ، مع قدرة العلبة على تشغيل صوت عند فقدها.



لا تحتوي AirPods في الصور على تصميم خالٍ من الجذع كما أشيع ، وقال المصدر الذي قدم الصور أن AirPods لن يكون لها تصميم بدون جذع. قال الشخص الذي قدم الصور إلى MacRumors إنها من "مصدر داخلي لشركة Apple" ، لكن لا يمكن التحقق منها ويجب عرضها ببعض الشك في الوقت الحالي.



تتبع اللياقة البدنية


من المتوقع أن تتميز أجهزة AirPods القادمة بميزات تتبع اللياقة التي تم تمكينها من خلال مستشعرات الحركة المدمجة ، على الرغم من أن ميزات تتبع اللياقة البدنية هذه ستكون غير معروفة في هذا الوقت.


ميزات أخرى


بصرف النظر عن تغييرات التصميم وأجهزة الاستشعار الجديدة ، من المتوقع أن تكون ‌AirPods Pro‌ 2 مطابقة للإصدار الحالي من ‌AirPods Pro‌ ، ولم نسمع شائعات عن ميزات جديدة.


توقع دعمًا للصوت المكاني ، وإقرانًا سريعًا للجهاز ، وتبديلًا سريعًا للجهاز ، وإلغاء الضوضاء النشط ، ووضع الشفافية.


تواريخ الإصدار


لا توجد كلمة محددة حول موعد إطلاق AirPods Pro‌ 2 ، لكن بلومبرج تتوقع إطلاق الجيل الثاني من AirPods في عام 2022 ، وقال المحلل في شركة Apple Ming-Chi Kuo إنه يمكننا توقع ظهوره لأول مرة في الربع الأخير من عام 2022.

واصل القراءة : كل اجهزة ابل القادمة 2022 - ايفون 14، ايربودز برو 2، نظارات VR، ماك بمعالج M2 و أكثر..

تعليقات