القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق الكشف على الصور ادا حقيقة ولا من غوغل للايفون و الاندرويد 2021


 يساعدك البحث العكسي عن الصور من Google على اكتشاف الصور المتشابهة بصريًا بسرعة من جميع أنحاء الويب. قم بتحميل صورة من مكتبة الصور الخاصة بك إلى صور Google وستظهر لك الصور ذات الصلة المستخدمة على مواقع الويب الأخرى وأيضًا أحجام مختلفة من نفس الصورة على الفور تقريبًا.


image reverse search

يمكن للصحفيين استخدام خيار البحث العكسي للعثور على المصدر الأصلي للصورة أو لمعرفة التاريخ التقريبي عندما تم نشر الصورة لأول مرة على الإنترنت. يمكن للمصورين استخدام ميزة "البحث بالصور" للتعرف على مواقع الويب الأخرى التي تستخدم صورهم بدون إذن.


البحث العكسي عن الصور هو تقنية محرك بحث تأخذ ملف صورة كاستعلام إدخال وتعيد النتائج المتعلقة بالصورة. تشمل محركات البحث التي تقدم إمكانية عكس الصورة Google و TinEye. توفر بعض مواقع الويب ، مثل Reddit ، أيضًا قدرة بحث عكسي عن الصور.


لاستخدام البحث العكسي عن الصور من Google ، انتقل إلى صفحة البحث عن الصور أو أي صفحة لنتائج الصور وقم بتحميل ملف صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أدخل عنوان URL من صورة عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا تنزيل ملحقات Chrome و Firefox التي ستتيح لك الحصول على نتائج البحث بالنقر فوق أي صورة عبر الإنترنت. تعمل العملية بشكل أفضل مع الصور المتصلة بالمحتوى عبر الإنترنت - الأشياء التي توجد لها نتائج محتملة - بدلاً من الصور الغامضة.


تشمل الاستخدامات العملية للبحث العكسي عن الصور ما يلي:

  • تحديد مصدر معلومات الصورة.
  • البحث عن محتوى مكرر.
  • ضمان الامتثال للوائح حقوق النشر.
  • العثور على معلومات حول منتجات غير محددة وأشياء أخرى.
  • فضح الصور المزيفة.
  • البحث عن نسخ ذات دقة أعلى من الصور.

بدون أن نطيل في الكلام، دعوني اعلمكم كيف تستفيدون من هده الخدمة مجانا سواءا عنك جهاز ايفون او اندرويد.


جهزت لك فيديو لاشرح لك طريقة الاستخدام في الفيديو أدناه، فرجة ممتعة. 




رابط تحميل التطبيق المشروح في الفيديو للايفون و الاندرويد :


للايفون: 

https://apple.co/3ythrgP


للاندرويد:

https://bit.ly/3kzy7ya

تعليقات