القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة جديدة فعالة 100% لـ منع و حجب الاعلانات من جميع التطبيقات و الالعاب في الايفون - 2022


 لا أحد يحب الإعلانات داخل التطبيق ، خاصة في ألعاب الهاتف المحمول ، لكنها ضرورية لأنها توفر للمطورين طريقة لتحقيق الأرباح دون الحاجة إلى فرض رسوم عليك للعب. في بعض الألعاب ، تمنحك عمليات الشراء داخل التطبيق فرصة لإزالة الإعلانات ، ولكن ما الذي يمكنك فعله بشأن التطبيقات التي لا توفر خيار قتل الإعلانات؟



بالنسبة للجزء الأكبر ، نقترح عليك إيجاد طريقة لقبولها نظرًا لأنها مصدر الإيرادات الوحيد الذي قد تجمعه اللعبة ، والذي يمكن زيادة استثماره في اللعبة من خلال التحديثات المتكررة والمستويات الجديدة والمزيد. ومع ذلك ، يمكن أن تنجرف بعض التطبيقات بعيدًا عن الإعلانات ، حيث قد ينتهي بك الأمر بمشاهدة خمسة إعلانات فيديو مدتها 30 ثانية خلال خمس دقائق فقط من اللعب.


في الألعاب التي تحتوي على الكثير من الإعلانات ، قد لا تستحق اللعبة نفسها اللعب ما لم تفعل شيئًا حيال ذلك. أولاً ، من المفيد إرسال بريد إلكتروني إلى المطور للمطالبة بخيار الشراء داخل التطبيق لإزالة الإعلانات نهائيًا. إذا لم يفلح ذلك ، فهناك بعض الحيل التي يمكنك استخدامها لتقليل الإعلانات إلى الحد الأدنى وتشغيل لعبتك دون عائق. أحدهما يمنع الإعلانات من الظهور بينما يحظر الآخرون الإعلانات.


على الرغم من أن أدوات حظر الإعلانات يمكن أن تشل بعض الوظائف في اللعبة التي تلعبها (فتح الشخصيات ، والعملات المجانية داخل اللعبة ، والجوائز ، وما إلى ذلك) ، فإن التخلص من الإعلانات يمكن أن يوفر تجربة لعب أنظف وأفضل بشكل شخصي على جهاز iPhone الخاص بك.


يتم إرسال غالبية ، إن لم يكن كل ، إعلانات الهاتف المحمول التي يتم عرضها لك في ألعاب الهاتف المحمول عبر اتصال بالإنترنت ، لذلك من المحتمل أن تقوم بتعطيلها عن طريق إيقاف تشغيل كل من Wi-Fi والبيانات الخلوية على جهازك. أسهل طريقة للقيام بذلك هي تشغيل وضع الطائرة.

أسرع وأبسط طريقة لتمكين وضع الطائرة هي التمرير لفتح مركز التحكم. بالنسبة لطرازات iPhone المزودة بـ Face ID ، اسحب لأسفل من أعلى يمين الشاشة. في طرز Touch ID ، اسحب لأعلى من أسفل الشاشة.


بعد ذلك ، انقر فوق رمز الطائرة لتمكين وضع الطائرة (سيتحول إلى اللون البرتقالي). سيتحول رمز البيانات الخلوية من الأخضر إلى الرمادي ولا يمكن إعادة تشغيله أثناء وضع الطائرة. بشكل افتراضي ، سيفعل رمز Wi-Fi الشيء نفسه ، من الأزرق إلى الرمادي ، ولكن يمكن إعادة تشغيله. إذا كنت قد فعلت ذلك من قبل ، فستتذكر iOS اختيارك ، لذا انقر على زر Wi-Fi إذا كان لا يزال باللون الأزرق إلى اللون الرمادي.


لكن هده الطريقة لا تكون دائما فعالة، خصوصا مع التطبيقات و الالعاب التي تحتاج انترنيت لاستعمالها و هدا هو موضوعنا الاساسي في هدا المنشور، حيث جهزت لكم اليوم فيديو توضيحي اشرح لكم فيه طريقة مثالية لتوقيف و منه الاعلانات بصفة نهائية داخل جميع التطبيقات و الالعاب دون الحاجة لتوقيف الانتريت و الطريقة مجربة و فعالة انصحك ان تفعل هده الخاصية فقط لما تكون تستعمل احد التطبيقات او الالعاب التي عليها كثير اعلانات مزعجة و تزيل تفعيل الخاصية لما تنتهي و لا تتركها مفعلة كل الوقت لانها ممكن تأثر على سرعة الانترنيت الخاصة بك. أتركك مع الشرح، فرجة ممتعة. 




الروابط المشروحة في الفيديو تحت

رابط التطبيق:

https://apple.co/3pxp2bw

لا تنسى تشاركنا رأيك في هده الطريقة تحت في التعليقات و هل كانت فعالة معك، و أيضا ادا عندك طرق اخرى شاركها معنا ليستفيد منك الاخرون. 

تعليقات