القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة جلبريك ايفون 4s و ايباد ميني/3/2 بدون كمبيوتر iOS 9.3.5 / 9.3.6 جديد 2020 - iPhone 4s jailbreak Phoenix


 Phoenix Jailbreak هو أول جيلبريك شبه غير مقيد لجميع الأجهزة 32 بت على iOS 9.3.5 / 3.3.6 تم تطويره بواسطة Siguza و tihmstar. تم كسر حماية iOS 9.3.5 بعد أكثر من عام بعد إصدار Apple الرسمي. قم بتثبيت Phoenix بدون جهاز كمبيوتر أو قم بتنزيل ملف IPA وتحميله الجانبي على iPhone و iPod و iPad.



ما هو Phoenix Jailbreak؟


Phoenix Jailbreak هي أداة مجانية لكسر حماية جميع الأجهزة القديمة التي تعمل بنظام iOS 9.3.5 / 9.3.6 بما في ذلك iPad 2/3 و iPad mini و iPhone 4s و iPod 5g: A5 و iPad 4 و iPhone 5 / 5c: A6. بعد كسر الحماية ، ستقوم Phoenix بتثبيت تطبيق Cydia على iOS حيث يمكنك تثبيت التطبيقات والتعديلات والمكتبات وما إلى ذلك من سورسات Cydia المختلفة.


الآن و نحن ننتظر iOS 15 ، من الواضح أن الإصدار 9.3.5 قديم بالفعل. لم تعد Apple تدعم جهازك ، وأفضل خيار لتحديث جهازك هو تثبيت بعض التطبيقات والتعديلات التي أنشأها مطورو الجلبريك و أدوات السيديا. سيسمح لك Phoenix بالوصول إلى هذه الادوات.


أداة jailbreak سهلة الاستخدام وتكتشف تلقائيًا ما إذا كان جهازك وإصدار iOS مدعومين. فقط تذكر أنه بعد كل إعادة تشغيل لجهاز iPhone أو iPad أو iPod الخاص بك ، ستحتاج إلى إعادة تفعيل الجلبريك بنفس طريقة الجلبريك iOS 9.3.5 / 9.3.6 باستخدام تطبيق Phoenix. لا ينبغي أن يحدث ذلك تلقائي لأن الجلبريك يعمل بشكل مستقر.


كبف تقوم بعمل جلبريك لجهازك بدون كمبيروتر؟


جهزت لكم هدا الشرح فيديو، حيث اشرح لكم بالتفصيل كيف تحمل جلبريك Phoenix على جهازك بدون كمبيوتر و طريقة تفعيل الجلبريك مع بعض النصائح ان شاء الله تكون مفيدة لك  فرجة ممتعة.




رابط البروكسي:

http://ffapple.com



رابط تحميل أداة جلبريك Phoenix هنا:

GET


تعليقات