القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل iOS 17 بيتا مجانًا للجميع رسميًا من ابل - تحميل iOS 17 للايفون


 لسنوات طويلة، كان الوصول إلى نسخة iOS التجريبية الخاصة بالمطورين والنسخ الأخرى متاح فقط من خلال حساب المطور بقيمة 99 دولار في السنة. لكن في خطوة مثيرة وجديدة هذا العام، قامت شركة Apple بتوفير نسخة تطوير iOS 17 والنسخ الأخرى مجاناً لأي شخص يسجل كمطور.


تنزيل iOS 17 بيتا - تحديث iOS 17

في وقت سابق اليوم، لاحظت أن العديد من المستخدمين كانوا يرون الخيار لتثبيت نسخة تطوير iOS 17 رغم عدم وجود حساب للمطور لديهم. بدا أن هذا خطأ في إطلاق نسخة تطوير iOS 17، لكن الأمر كان مقصوداً في الواقع.


كما اكتشفت iSoftware Updates، أعلنت Apple رسمياً عن هذا التغيير على موقعها للمطورين الذي يقارن بين الخيارات الجديدة المجانية والمدفوعة. بينما تتوفر النسخ التجريبية دون دفع 99 دولار، تلاحظ Apple أنك ما زلت بحاجة للتسجيل والتسجيل كمطور.

تقول ابل:

يمكنك تعلم كيفية تطوير التطبيقات لمنصات Apple مجاناً دون التسجيل. بمجرد الحصول على Apple ID، يمكنك الوصول إلى Xcode، وتنزيلات البرامج، والتوثيق، وكود العينة، والمنتديات، ومساعد الردود، بالإضافة إلى اختبار تطبيقاتك على الأجهزة. إذا لم يكن لديك بالفعل Apple ID، يمكنك إنشاء واحد الآن. لتوزيع التطبيقات، انضم إلى برنامج Apple للمطورين.


هذا يفسر لماذا تظهر نسخة تطوير iOS 17 لجميع المستخدمين تحت الإعدادات > العام > تحديث البرامج. تحقق من هدا الفيديو لتفهم جميع التفاصيل و أيضا كيفية تثبيت نسخة تطوير iOS 17:


تذكر أن النسخة التجريبية للمطورين طبيعي أن تحتوي على بعض الأخطاء ومشكلات الأداء وليست مخصصة للتثبيت على جهازك الأساسي.

هده الروابط المشروحة في الفيديو:

صفحة ابل للمطورين هـنـا.

تطبيق ابل للمطورين هـنـا.

إليك نظرة على الفروق بين برنامج Apple للمطورين بقيمة 99 دولار في السنة ومجرد استخدام Apple ID الخاص بك:

تنزيل iOS 17 بيتا - تحديث iOS 17

تعليقات