القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحديث ايربودز 2 / 3 / برو / ماكس الى اخر تحديث 2022 - AirPods Pro


 إذا كنت تواجه مشاكل في سماعات ايربودز أو إذا كنت تريد الوصول إلى أحدث المميزات ، فسترغب في تحديث ايربودز الى اخر تحديث. سيوضح لك هذا الدليل كيفية تحديث ايربودز أو ايربودز 2 أو ايربودز برو أو ايربودز ماكس.


تدفع ابل بشكل دوري البرامج الجديدة إلى ايربودز و ايربودز 2 و ايربودز Pro و ايربودز Max. الإصدارات ليست متكررة مثل تحديثات iOS و iPadOS و macOS ، لكنها لا تزال مهمة.


تتضمن تحديثات برامج AirPods عادةً تحسينات في الأداء وإصلاحات للأخطاء على الرغم من أنها ستوفر أحيانًا ميزات جديدة أيضًا. هذا هو سبب أهمية تحديث AirPods بأحدث البرامج الثابتة.


إذا اشتريت للتو زوجًا من AirPods و / أو لم تكن متأكدًا مما إذا كنت تستخدم أحدث برامج AirPods ، فاتبع هذه الخطوات.


كيفية تحديث AirPods أو AirPods 2 أو AirPods Pro

قبل تحديث AirPods الخاص بك ، قد يكون من الجيد البحث في التعليقات الواردة من المستخدمين الذين يشغلون اخر تحديث. يمكنك البحث في مواقع مثل منتديات Apple و YouTube و Twitter للحصول على معلومات حول الميزات والأخطاء ومشكلات الأداء. و أفضل مكان انصحك به تتابعه ليصلك كل جديد بخصوص تحديثات اجهزة ابل و كل المعلومات حولها هو حسابي على تويتر iOSphoneTV@


إذا كنت ترغب في متابعة عملية الترقية ، فإليك ما تحتاج إلى القيام به.


تحديث ايربودز 2022

  1. ضع AirPods أو AirPods 2 أو AirPods Pro داخل علبتها.
  2. تأكد من توصيل العلبة بمصدر طاقة. يمكنك استخدام كابل Lightning الى USB أو يمكنك استخدام الشحن اللاسلكي إذا كان لديك AirPods Pro وشاحن متوافق.
  3. احصل على جهاز iPhone أو iPad وتأكد من اتصاله بالإنترنت.
  4. تأكد من إقران AirPods بجهاز iPhone أو iPad ثم قرب الجهاز من علبة الشحن.
  5. الآن أنت فقط بحاجة إلى الانتظار قليلاً. في حالة توفر تحديث جديد ، يجب تنزيله وتثبيته تلقائيًا. إذا كنت تواجه مشكلات في التثبيت ، فيمكنك محاولة إعادة تعيين AirPods.


كيفية تحديث AirPods Max

إذا كنت تمتلك زوجًا من AirPods Max ، فسيتم تنزيل برنامج ثابت جديد إذا كانت سماعات الرأس متصلة بالبلوتوث عبر جهاز آخر مثل iPhone.


إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كانت أجهزة AirPods لديك تعمل بأحدث البرامج الثابتة من Apple ، فيمكنك التحقق يدويًا. إليك كيفية التحقق من إصدار برنامج AirPods الخاص بك.


  1. احصل على جهاز iPhone أو iPad.
  2. افتح تطبيق الإعدادات.
  3. انقر فوق عام.
  4. اضغط على حول.
  5. ابحث عن AirPods في القائمة وانقر فوق.

في هذه الشاشة ، يمكنك رؤية معلومات حول أجهزة AirPods الخاصة بك بما في ذلك إصدار البرنامج الثابت الحالي.




يمكنك أيضًا التحقق من البرنامج الثابت الحالي باستخدام الخطوات التالية:


تحديث ايربودز 2022

  1. افتح تطبيق الإعدادات على جهاز Apple الخاص بك.
  2. اذهب إلى بلوتوث.
  3. ابحث عن AirPods في قائمة أجهزتك.
  4. اضغط على "i".
  5. تحقق من إصدار البرنامج الثابت.

إذا كنت تستخدم زوجًا من أجهزة AirPods من الجيل الأول ، فإن الإصدار الحالي هو 6.8.8. إذا كنت تستخدم زوجًا من AirPods 2 أو زوجًا من AirPods 3 أو زوجًا من AirPods Pro أو زوجًا من AirPods Max ، فإن الإصدار الحالي هو 4C166.


AirPods Pro بيتا

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن التحديثات التجريبية بيتا AirPods Pro يمكن الوصول إليها الآن عبر حساب مطور مع Apple. لذلك إذا كنت ترغب في تجربة ميزات AirPods قبل أن تصبح متاحة على نطاق واسع ، يمكنك ذلك.

تدكر أنك ستحتاج إلى AirPods Pro ، وجهاز iPhone يعمل بنظام iOS 15 ، وجهاز Mac يعمل ببرنامج Xcode 13 التجريبي للقيام بذلك.

أخبرنا في التعاليق تحت نوع سماعاتك ايربودز و على اي تحديث؟ و ادا عندك أي تساءل أو أفكار شاركها معنا في التعليقات تحت. 

تعليقات