القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة اضافة ChatGPT 4 الى لوحة مخاتيح الايفون | مميزات رهيبة في كيبورد الايفون


قامت Microsoft مؤخرًا بدمج ChatGPT AI من Bing ، المدعوم من GPT-4 ، في تطبيق لوحة مفاتيح SwiftKey لكل من أجهزة الايفون و الاندرويد. يجلب هذا التحديث الجديد روبوت الدردشة AI من Bing لمستخدمي الأجهزة المحمولة ، مما يسمح لهم بالوصول إلى Bing باستخدام ChatGPT مباشرة من لوحة مفاتيح هواتفهم. 



يضيف تكامل Bing الجديد من SwiftKey ثلاث ميزات جديدة: البحث والدردشة والنغمة.  تتيح لك ميزة البحث البحث في الويب من لوحة المفاتيح دون تبديل التطبيقات.  تعمل ميزة Tone على تحويل Bing مع ChatGPT إلى محرر شخصي خاص بك ، وإعادة كتابة أي شيء تكتبه في مربع نص باستخدام نغمات مختلفة لالتقاط أي أسلوب اتصال تريده.  تفتح ميزة الدردشة نافذة جديدة حيث يمكنك الوصول إلى Bing باستخدام ChatGPT للحصول على استعلامات بحث أكثر تفصيلاً


يعد دمج Bing مع ChatGPT في تطبيق SwiftKey Keyboard مجرد إحدى الطرق العديدة التي تدفع بها Microsoft روبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي إلى تطبيقاتها.  تشمل الأمثلة الأخرى تطبيقات Edge و Bing و Skype للجوال. 


لاستخدام Bing مع ChatGPT على تطبيق SwiftKey Keyboard ، يحتاج المستخدمون إلى تنزيل تطبيق Microsoft SwiftKey Keyboard من متاجر التطبيقات الخاصة بهم.  بمجرد التنزيل والتحديث بالكامل ، يجب أن يرى المستخدمون رمز Bing أعلى لوحة مفاتيح هواتفهم.  سيؤدي النقر فوقه إلى السماح لهم باختيار الميزة الجديدة التي يريدون استخدامها: البحث أو الدردشة أو النغمة.


لقد جهزت لكم شرح فيديو أشرح لكم فيه خطوة خطوة طريقة تثبيت و اضافة كيبورد مايكروسوفت و Bing Ai الى كيبورد ايفون و شرح جميع مميزاته. فرجة ممتعة.




رابط تحميل تطبيق SwiftKey Keyboard للايفون هـنـا.
رابط تحميل تطبيق SwiftKey Keyboard للاندرويد هـنـا


تعليقات