القائمة الرئيسية

الصفحات

أذكى 10 تطبيقات جديدة للايفون في ابل ستور 2023 | برامج ايفون لازم تجربها الآن


 إذا كنت تمتلك iPhone 14 أو iPhone 14 Pro ، أو أي ايفون آخر في عام 2023 فقد تتساءل عن أفضل التطبيقات لتنزيلها واستخدامها على جهازك الجديد اللامع. مع توفر أكثر من 2 مليون تطبيق على App Store ، قد يكون من الصعب العثور على التطبيقات التي تناسب احتياجاتك وتفضيلاتك. لهذا السبب قمنا بتجميع قائمة بأفضل و أذكى 10 تطبيقات iPhone في عام 2023 على iOS 16 ، بناءً على ميزاتها وتقييماتها ومراجعاتها وشعبيتها. ستساعدك هذه التطبيقات على تحقيق أقصى استفادة من جهاز iPhone الخاص بك ، سواء كنت تريد التواصل أو الإنشاء أو الترفيه أو التعلم.


Top 10 iPhone Apps 2023 iOS 16

1- Solvely

 هو تطبيق يساعدك في أداء واجباتك المدرسية في الرياضيات والفيزياء والكيمياء والجبر. باستخدام Solvely ، يمكنك التقاط صورة لمشكلة والحصول على حل فوري ، وإدخال مشكلة والحصول على شرح خطوة بخطوة ، واستخدام آلة حاسبة يمكنها التعامل مع العمليات المعقدة ، ورسم المعادلات الخاصة بك ومعرفة كيف تتغير ، والوصول مكتبة من البرامج التعليمية ومقاطع الفيديو ومشاكل التدريب. Solvely ليست مجرد آلة حاسبة ، ولكنها أداة تعليمية تساعدك على إتقان الموضوعات التي تحتاجها. قم بتنزيل Solvely اليوم واجعل واجبك المنزلي أسهل وأكثر متعة.


تحميل Solvely هنا


2- Simple Call Blocker 

هو تطبيق صديق للخصوصية يتيح لك حظر المكالمات غير المرغوب فيها إلى جهاز iPhone الخاص بك. يمكنك حظر أو السماح بأرقام أو نطاقات من الأرقام أو جهات الاتصال أو البريد العشوائي للجيران أو السماح بذلك. Simple Call Blocker سهل الاستخدام وموثوق. يمكنك معرفة عدد الأرقام المحظورة وما إذا تم تحميل إضافة التطبيق أم لا. قم بتنزيل Simple Call Blocker اليوم واستمتع بتجربة هاتف أكثر هدوءًا.


تحميل Simple Call Blocker هنا


3- AppBoard

 هو التطبيق النهائي لاستكشاف متجر التطبيقات! يتيح لك العثور على تطبيقات رائعة بناءً على اهتماماتك وتفضيلاتك ، والاطلاع على الاتجاهات العالمية وتصنيفات التطبيقات في فئات مختلفة ، ومراقبة التطبيقات الخاصة بك أو تلك التي تحبها ، والوصول إلى تفاصيل التطبيق ، والتقييمات ، والمراجعات من مختلف المناطق واللغات.


تحميل AppBoard هنا.


فيديو شرح جميع التطبيقات

لو تحب، يمكنك مشاهدة هذا الفيديو حيث شرحت جميع هذه التطبيق و فوائدها و طريقة التعامل معها في أقل من 10 دقائق. الفيديو أسفله. 



4- Details Duo: Front & Back Video

سجّل الفيديو بالكاميرا الأمامية والخلفية في نفس الوقت وشاركه على وسائل التواصل الاجتماعي. أعد مزج لقطاتك بألوان وتخطيطات مختلفة. قم بمزامنة مقاطع الفيديو الخاصة بك عبر iCloud وقم بتحريرها بالتفصيل لـ Mac. Detail Duo هو التطبيق الذي يتيح لك التقاط قصتك. بالتفصيل.


تحميل Details Duo هنا


5- TweetLoad

 هو تطبيق يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو وصور GIF من Twitter بسهولة. يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو مع أي تطبيق أو الوصول إليها في وضع عدم الاتصال في أي وقت. Tweeload هو التطبيق الأمثل لحفظ الوسائط على تويتر والاستمتاع بها.


تحميل TweetLoad هنا


6- Cloak

 هو تطبيق يساعدك على الاستمرار في التركيز والإنتاجية من خلال قفل الوصول إلى التطبيقات المشتتة للانتباه لفترة معينة. يمكنك إنشاء مجموعات مخصصة من التطبيقات واختيار وقت قفلها. يقوم Cloak أيضًا بفرز تطبيقاتك إلى فئات لسهولة الاختيار. Cloak هو أفضل تطبيق للتحكم في وقت الشاشة وتجنب الانحرافات.


تحميل Cloak هنا


7- Photo Quality Enhancement App

 هو تطبيق يحول صورك منخفضة الجودة إلى صور مذهلة عالية الدقة. يستخدم خوارزميات متقدمة لتحسين جودة الصورة ورفع مستوى الدقة وتقليل الضوضاء. يمكنك بسهولة تحسين صورك ومشاركتها مع أصدقائك وعائلتك. تطبيق تحسين جودة الصور هو التطبيق النهائي لجعل صورك تبدو مذهلة.


تحميل التطبيق هنا


8- PureStatus 

هو تطبيق يتيح لك مشاركة حالة الفيديو والصور بجودة HD على WhatsApp. يقوم بضغط ملفات الوسائط الخاصة بك مع الحد الأدنى من فقدان الدقة ويمنعها من التشويش. يمكنك أيضًا استخدام PureStatus لتقسيم مقاطع الفيديو الطويلة إلى أجزاء مدتها 30 ثانية لسهولة التحميل. PureStatus هو التطبيق الذي تحتاجه لجعل حالة WhatsApp الخاصة بك تبدو مذهلة.


تحميل PureStatus هنا


9- VEED 

هو تطبيق يتيح لك إضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك تلقائيًا. يمكنك استيراد أو تسجيل الفيديو الخاص بك ، وإنشاء تسميات توضيحية بـ 50 لغة ، وتعديل أي كلمات أو أخطاء إملائية ، واختيار نمط يناسب الفيديو الخاص بك. يسمح لك VEED أيضًا بقص مقاطع الفيديو الخاصة بك وتغيير نسبة العرض إلى الارتفاع لمنصات مختلفة. VEED هو التطبيق الذي تحتاجه لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر سهولة وجاذبية.


تحميل Veed هنا


10- CiteLighter 

هو تطبيق يتيح لك مشاركة مقاطع مميزة من الكتب أو المقالات بسهولة. يمكنك التقاط صورة أو لقطة شاشة لما تقرأه واستخدام CiteLighter للتأكيد على الأجزاء التي تريد أن يراها الآخرون. CiteLighter هو التطبيق الذي تحتاجه لجعل قراءتك أكثر متعة واجتماعية.


تحميل CiteLighter هنا


هذه هي أفضل اختياراتنا لأذكى تطبيقات iPhone في عام 2023 على iOS 16. نأمل أن تجدها مفيدة وممتعة على iPhone 14 أو iPhone 14 Pro. أخبرنا برأيك فيهم في التعليقات أدناه!

تعليقات