القائمة الرئيسية

الصفحات

متصفح Edge سيجعلك تحذف سفاري من أيفونك للأبد!! انترنيت اسرع و 10 مميزات اضافية


 سفاري هو المتصفح الافتراضي لمستخدمي الايفون، ولكنه قد لا يكون أفضل متصفح لاحتياجاتك.  إذا كنت تبحث عنتجربة تصفح أسرع وأكثر أمانًا وقابلية للتخصيص ، فيجب أن تفكر في التبديل إلى Microsoft Edge.  فيما يليبعض الأسباب التي تجعل Edge متصفحًا أفضل لجهاز iPhone من Safari.


iPhone Edge Browser

 تصفح أسرع للإنترنت


 إحدى المزايا الرئيسية لـ Edge ضد Safari هي سرعتها.  تستخدم Edge تقنية تسمى Chromium ، وهي أيضًاأساس Google Chrome والمتصفحات الشائعة الأخرى.  يشتهر Chromium بأدائه السريع وتوافقه مع معظم مواقعالويب.  يحظر Edge أيضًا متتبعات الجهات الخارجية افتراضيًا ، مما قد يؤدي إلى إبطاء عملية التصفح وتهديدخصوصيتك.  وفقًا لـ Mozilla ، فإن استخدام متصفح يحظر متتبعات الجهات الخارجية يمكن أن يجعله يعمل بشكلأسرع أيضًا.


منع التتبع


 عند الحديث عن الخصوصية ، تتمتع Edge بميزة تسمى Stop Tracker تتيح لك رؤية كيفية تتبع مواقع الويب لكوالتحكم فيها عبر الإنترنت.  يمكنك الاختيار من بين ثلاثة مستويات من منع التتبع: أساسي أو متوازن أو صارم.  المستوى المتوازن هو المستوى الموصى به ، لأنه يحظر معظم أدوات التتبع مع استمرار السماح لبعض مواقع الويببالعمل بشكل صحيح.  يمكنك أيضًا معرفة عدد أدوات التتبع المحظورة على كل موقع ويب تزوره وإدارة قائمةالاستثناءات الخاصة بك. 


مانع الإعلانات 


 هناك طريقة أخرى لتسريع التصفح وحماية خصوصيتك وهي استخدام مانع الإعلانات.  يحتوي Edge على مانعإعلانات مدمج يمكنك تمكينه في الإعدادات.  سيمنع هذا الإعلانات المزعجة والمتطفلة من تشويش شاشتك واستهلاكبياناتك.  يمكنك أيضًا إدراج بعض مواقع الويب التي تريد دعمها أو التي تتطلب إعلانات للعمل في القائمة البيضاء. 


The New Bing GPT-4


 يستخدم Edge Bing كمحرك البحث الافتراضي ، ولكنه ليس Bing القديم الذي ربما استخدمته من قبل.  أصبح Bing أكثر ذكاءً ومفيدًا ، وذلك بفضل روبوت المحادثة الخاص به المدعوم من GPT-4.  يمكن أن يجيب روبوت الدردشة هذا علىأسئلتك ويقدم لك اقتراحات وحتى إنشاء محتوى لك.  على سبيل المثال ، يمكنك أن تطلب من Bing كتابة قصيدة أوملخص أو مقتطف رمز أو تغريدة لك.  يمكنك أيضًا استخدام ميزة البحث المرئي في Bing للبحث بالصور ، أو باستخدامأداة حل الرياضيات لمساعدتك في حل مشكلات الرياضيات. 


 البحث عن كوبونات


 إذا كنت ترغب في التسوق عبر الإنترنت ، فستحب ميزة العثور على القسائم في Edge.  تقوم هذه الميزة تلقائيًا بمسحالويب بحثًا عن كوبونات وخصومات للمنتجات أو الخدمات التي تبحث عنها وتطبيقها عند الخروج.  يمكنك توفير المالوالوقت باستخدام هذه الأداة المفيدة التي تعمل على آلاف المواقع الإلكترونية. 


 المزامنة بين جميع الأجهزة


 تتمثل إحدى أفضل ميزات Edge في قدرتها على المزامنة بين جميع أجهزتك.  يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حسابMicrosoft الخاص بك والوصول إلى الإشارات المرجعية والمحفوظات وكلمات المرور والإعدادات والإضافات والمزيد علىأي جهاز يقوم بتشغيل Edge.  يتضمن ذلك Windows و Mac و Android و iOS وحتى Linux.  يمكنك أيضًااستخدام ميزات مثل مشاركة علامات التبويب ، والمجموعات ، وقائمة القراءة ، وعلامات التبويب العمودية عبر الأجهزةلتنظيم تصفحك والاستمرار في الإنتاجية. 


لقد جهزت لكم هذا الفيديو القصير حيث اشرح لكم مميزات متصفح Edge و طريقة التعامل معها و أهم شيء، طريقة تحويل المتصفحالافتراضي لنظام الايفون من Safari الى Edge. فرجة ممتعة.    




تنزيل متصفح Microsoft Edge للايفون: هنا.


كما ترى ، لدى Edge الكثير لتقدمه لمستخدمي iPhone الذين يريدون تجربة تصفح أفضل من Safari.  يعد Edge أسرع وأكثر أمانًا وقابلية للتخصيص وأكثر ثراءً بالميزات من Safari.  كما أنه يعمل بسلاسة عبر جميع أجهزتك ويتكاملبشكل جيد مع منتجات وخدمات Microsoft الأخرى.  إذا لم تكن قد جربت Edge حتى الآن ، فيجب أن تمنحها فرصةلترى بنفسك كيف يمكنها تحسين حياتك على الإنترنت.

تعليقات