القائمة الرئيسية

الصفحات

الذكاء الاصطناعي تطبيق تحسين الصور الذي يمكنه إحياء الصور دات الجودة الضعيفة للايفون و الاندرويد 2022


 لقد رأيت الكثير من استخدامات الذكاء الاصطناعي في تحرير الصور ، خاصة في العامين الماضيين. ومع ذلك ، قد يكون هذا التطبيق هو الأكثر إثارة للإعجاب حتى الآن. 



رأيت أدوات باستخدام الذكاء الاصطناعي. لمرحلة ما بعد إنتاج الصور كموفر للوقت للمصورين الذين لا يهتمون بشكل خاص باستنزاف كل ذرة أخيرة من الجودة من تعديلاتهم أو الدقة الواقعية. ليس لدي أي مشكلة في ذلك على الإطلاق ، لكنني لم أشعر أن هذه الأدوات كانت تستهدفني. بعد ذلك ، في العام الماضي ، رأيت تحسنًا وقيمة هذه الأدوات تدريجيًا. في عام 2020 ، قضيت وقتًا طويلاً مع منتجات Luminar على وجه الخصوص حيث طورت علاقة معهم ، وما يفعلونه فريد جدًا.


ومع ذلك ، رأيت هذا الأسبوع وظيفة مختلفة تمامًا للذكاء الاصطناعي ؛ بدلاً من تغيير العناصر الرئيسية للصور ، فهي تستعيدها. ولكن ليس مثل معظم التطبيقات التي تهدف إلى استعادة الصور حيث تطبق بعض التوضيح وتقليل الضوضاء ، فإن هذا التطبيق يولد تفاصيل غير موجودة. يعطي دعاية Remini الدعاية الغامضة إحساسًا مبهمًا بما يمكنها فعله: "تستخدم Remini أحدث التقنيات التوليدية للذكاء الاصطناعي لجلب تقنيات تحسين الصورة واستعادتها على مستوى إنتاج الأفلام الاحترافية إلى حياتنا اليومية." بالنسبة إلى تطبيق مجاني ، يبدو هذا وكأنه حمل من القمامة القديمة ، لكنني اعتقدت أنني سأضعه في خطواته.


الصور الفوتوغرافية

أكثر بيئة اختبار يمكن أن أتخيلها ستستخدمها في صور من أوائل القرن العشرين ، حيث يوجد نقص واضح في الجودة والحدة والتباين المفيد والنطاق الديناميكي وحمل قارب من العيوب. كانت صور الاختبار التي وجدتها على صور كتاب أرشيف الإنترنت على Flickr واستخدمت تحت المشاع الإبداعي. (ظهر هذا الحساب في الأخبار منذ بضع سنوات حيث قاموا بتحميل أكثر من خمسة ملايين صورة تاريخية تحت المشاع الإبداعي ؛ إنه منجم ذهب!)


كيف يعمل تطبيق Remini؟

Remini ، كما ذكرنا سابقًا ، هو تطبيق جوال موجود لنظامي Android و iOS. إنه يستخدم خوارزميات متقدمة قائمة على الذكاء الاصطناعي من أجل إنتاج مخرجات ذات مظهر جيد وأصلية. هذه الخوارزميات استثنائية في قراءة الصورة المعطاة لها. عندما تريد تحسين صورة ما ، تقوم الأداة بتكرار أجزاء الصورة التي ربما تكون صاخبة أو تالفة وما إلى ذلك وتعيد تشكيلها كشيء أصلي. إنه أحد أفضل تطبيقات تحسين الصور نظرًا لتقنيته وسهولة استخدامه. بصفتك مستخدمًا ، لا داعي للقلق بشأن مستوى معرفتك عند استخدام Remini لأنه تطبيق معالجة الصور تلقائيًا.


من المستحسن أن يفكر المستخدمون في Remini إذا كانوا مستخدمين متسقين للهاتف المحمول وبالتالي يريدون تطبيقًا مختصًا في تحرير الصور على الأجهزة المحمولة. ومع ذلك ، في أي موقف آخر ، فإن Vance AI أو ربما حتى أدوات تحرير الصور الأخرى مثل Photoshop هي الخيارات الأفضل نظرًا لميزاتها وسلامتها ونتائجها.


شرح فيديو قصير لطريقة التعامل مع هذا البرنامج للايفون و الاندرويد:




رابط تحميل التطبيق:



للايفون:

https://apple.co/3CTxxmF

للاندرويد:

https://bit.ly/3F93Jn5

تعليقات