القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة فحص الايفون اذا يدعم الجلبريك او لا بضطه زر واحده 2022


 مع آلة التوقيع المتغيرة باستمرار من ابل ، يتساءل محبي الجيلبريك دائمآ عن أفضل إستراتيجية لأجهزتهم.



هل يجب عليهم التمسك بالتحديثات الثابتة التي تم كسر حمايتها أو الترقية؟ إذا كان لديهم بالفعل جلبريك ، فما إصدار البرنامج الثابت الذي يحتاجون إليه للتأكد من حصولهم على واحد؟ ما الذي يتعين عليهم القيام به ليكونوا قادرين على الترقية من برنامج ثابت منخفض كسر الحماية؟


في هذه المقالة ، سنستعرض ما نعتبره أذكى الخيارات لكل جهاز وإصدار برنامج ثابت ، حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير. يرجى قراءة الخاتمة أيضًا ، للحصول على نصائح إضافية تنطبق على جميع أدوات كسر الحماية.


سنحافظ على تحديث هذا الدليل ليعكس الإصدارات الجديدة وعمليات كسر الحماية وأدوات الرجوع إلى إصدار أقدم.


ما عليك سوى الانتقال إلى قسم إصدار البرنامج الثابت الموجود حاليًا على جهازك ، والعثور على القسم الفرعي الذي يشير إلى نوع جهازك ووضعه. قد تحتاج إلى معرفة ما إذا كان جهازك 64 بت أو 32 بت ، وكذلك معرفة الجيل الذي يحتويه جهازك (على سبيل المثال ، يحتوي iPhone X على شريحة A11). سيوفر لك البحث السريع على الإنترنت هذه التفاصيل.


تذكر أن كل هذه توصيات تستند إلى المعلومات الحالية. إذا تم إصدار كسر الحماية غدًا أو حدث حدث آخر ، فقد تصبح بعض هذه النصائح غير صحيحة مؤقتًا. أنا لا أتحمل أي مسؤولية عن أحداث خارجة عن إرادتي. أعطي فقط ما أعتبره أفضل النصائح وأكثرها حذرًا بناءً على المعلومات الحالية الموثوقة المتاحة. بالنسبة إلى البرامج الثابتة الأقدم ، تحقق من مقدمة عامة عن كسر الحماية.


هذه هي المراحل التي كان يجب عليك اتخاذها من اجل معرفة اذا كان جهازك الايفون او الايباد يدعم جلبريك لكن كل هذا بات من الماضي حيث اليوم ساشارك معكم اداة جديدة تجيبك عن اذا كان جهازك الايفون او الايباد يدعم الجلبريك او لا بصغطة زر واحدة. 



جهزت لكم هذا الشرح فيديو قصير اشرح لكم فيه طريقة التعامل مع هذه الاداة الرائعة بسهولة و الحصول على النتيجة الصحيحة. بدون ان نطيل في الكلام اترككم مع الشرح. فرجة ممتعة




الروابط 
المشروحة في الفيديو:



رابط الموقع الخاص بالاداة :

https://bit.ly/3bK5EBL


شروحات حول الجلبريك و ادوات السيديا:

https://youtube.com/playlist?list=PLkPNuqku8zIGM_BUMuIxYGjO3QVTDL9Tj


تعليقات