القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تطبيق Google Lens يضيف 7 مميزات رهيبة للايفون و الايباد - غووغل لينس 2021


تعد Google Lens أداة ممتعة ومفيدة تستخدم الذكاء الاصطناعي (AI) للتعرف على الأشياء من خلال كاميرا الهاتف الذكي وتقديم الإجراءات ذات الصلة للمستخدم. تطبيق Google Lens متاح حصريًا لهواتف Android ، ولكن هناك طرقًا أخرى لمستخدمي iPhone للوصول إلى Google Lens. في الواقع ، تم دمج وظائفه في تطبيق Google وتطبيق صور Google لنظام iOS.



تم إطلاق Google Lens في عام 2017 ، ويمكنها تحليل الكائنات أو الكلمات الموجودة في الصورة ، وتقديم نتائج بحث Google من الويب أو نتائج الصور أو الخطوات التالية المقترحة على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين حمل الكاميرا الخاصة بهم في مكان مناسب وسيقوم غوغل لينس بسحب عناصر مماثلة في نتائج بحث Google. يمكنه أيضًا ترجمة النص ، بما في ذلك الملاحظات المكتوبة بخط اليد ، ونقل هذه المعلومات إلى جهاز كمبيوتر. حتى أنه يمكن أن يساعد شخصًا ما في واجباته في الرياضيات من خلال تقديم حلول للمعادلات المربكة التي يركز عليها.


لاستخدام Google Lens على iPhone ، يقوم المستخدمون بتنزيل تطبيق Google و / أو تطبيق صور Google. كلاهما متاح في متجر التطبيقات مجانًا. يتيح تطبيق صور Google للمستخدمين تدريب "عدسة Google" على الصور التي التقطها المستخدم للتو أو الموجودة في معرض الصور الخاص بهم لفترة طويلة ، بينما يوفر تطبيق Google إمكانية تركيز "عدسة Google" على العناصر ومعرفة معلومات عنها في في الوقت الحالى. تعمل Lens أيضًا مع بحث صور Google. ما عليك سوى زيارة images.google.com في متصفح الويب الخاص بالهاتف الذكي.


و حتى لا اطيل عليك الكلام و اجعلك ترتبك و تضيع عليك فرصة التعرف على تطبيق غوغل لينس و الاستفادة من المميزات الرهيبة التي يقدمها، جهزت لك هدا الفيديو حيث اشارك معك طريقة استخدام التطبيق و طريقة الاستفادة من أقوى 7 مميزات يقدمها لك، فرجة ممتعة. 




الرابط المشروح في الفيديو:



رابط تحميل تطبيق غووغل لينس:

https://apple.co/2UqEsCF

تعليقات