القائمة الرئيسية

الصفحات

بديل ايكلاود - مساحة عملاقة مجانية لحفظ كل ملفاتك و توفير مساحة في ايفونك 2021


 يدرك جميع مالكي iPhone وربما يستخدمون iCloud لإجراء نسخ احتياطي للصور وجهات الاتصال والملفات الأخرى. على الرغم من أنه يوفر حاليًا 5 غيغابايت فقط من السعة التخزينية المجانية ، إلا أنه من الرخيص نسبيًا الترقية إلى 50 غيغابايت أو 200 غيغابايت بسعر 99 سنت أو 2.99 دولار شهريًا على التوالي. ومع ذلك ، هناك عدد كبير من التخزين السحابي. 



خيارات هناك ، بعضها يقدم مساحة تخزين مجانية أكثر قليلاً من Apple. فيما يلي بعض الخيارات التي يجب وضعها في الاعتبار ، كل ذلك مع تطبيقات iOS (ملاحظة: تتغير أسعار التخزين السحابي كثيرًا ، لذا فإن الأسعار المشار إليها تعكس تلك الأسعار وقت كتابة هذا التقرير). 


من السهل جدًا إنشاء كم هائل من الملفات الرقمية في الوقت الحاضر. نلتقط صورًا أكثر من أي وقت مضى ، ونلتقط ساعات من الفيديو ونحب مشاركتها. يوفر التخزين السحابي وصولاً مريحًا أينما كنا ، مثل خزانة الملفات الرقمية. من الرائع أيضًا التعاون في المشاريع وتوفير طريقة بسيطة لمشاركة الملفات مع العائلة أو الأصدقاء أو جهات الاتصال التجارية المحددة. ولكن يمكن أن تكلف الكثير من المال.


تقدم لك معظم خدمات التخزين السحابي مساحة محدودة ، على أمل أن تقوم بالترقية عند نفاد الكمية والاشتراك في حزمة الاشتراك. إذا كنت على استعداد للقيام ببعض التنظيم ، فلا داعي لدفع أي شيء على الإطلاق. ابدأ بتقسيم ملفاتك إلى مجموعات. 


قم بتقسيم الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، والتنظيم حسب التاريخ ، أو اختيار خدمة واحدة للوسائط الخاصة بك. أيضًا ، احتفظ بمستنداتك مجمعة ، وافصل جميع الملفات المتعلقة بالعمل ، وما إلى ذلك. بمجرد أن تكون لديك مجموعاتك ، ألق نظرة على مقدار المساحة التي تحتاجها وأنشئ حسابات تخزين سحابية مجانية منفصلة لكل فئة.


 لقد جمعنا أفضل تطبيقات التخزين السحابي المجانية. يمكن أيضًا الوصول إلى كل هذه الخيارات من سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول من خلال تطبيق أو متصفح الويب الخاص بك. ملحوظة: هذه الأرقام صحيحة عند النشر ، لكن مساحة التخزين السحابية تنافسية وتتغير العروض بشكل متكرر.


لقد جهزت لكم هدا الفيديو، حيث اشارك معكم افضل بديل للايكلاود حاليا للحصول على مساحة عملاقة لرفع كل ملفاتك سواء صور او فيديوهات او حتى باقي انواع الملفات مجانا دون الحاجة لدفع اي شيئ، و هدا سيساعدك كثيرا في توفير مساحة في ايفون من اجل التطبيقات و ايضا في حالة اردت عمل فورمات لجهازك فيمكنك حفظ كل ملفاتك و استرجاعها وقتما تشاء. فرجة ممتعة. 




رابط التطبيقات المشروحة في الفيديو:



رابط تطبيق رفع الصور:

https://apple.co/3yeuwef

رابط تطبيق رفع الملفات:

https://apple.co/3qwh8zi

تعليقات