القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 برامج VPN للايفون 2021 - أقوى تطبيق VPN مجاني ايفون iOS 14/13/12


 عندما تفكر في شبكة افتراضية خاصة virtual private network ، فمن المحتمل أنك تتخيل عملاء سطح مكتب ضخم وبرامج منتفخة. ولكن على مدار السنوات العديدة الماضية ، تغير مشهد VPN إلى حد كبير ولدي أخبار جيدة لمستخدمي iPhone: من الممكن الآن العثور على عدد من شبكات VPN التي تتميز بخفة وزنها وسهولة استخدامها أكثر من أي وقت مضى - وهي مُحسَّنة من أجل التليفون المحمول.



مع ظهور العمل عن بعد ، كان سوق VPN مزدهرًا. تم تنزيل أكثر من 480 مليون تطبيق VPN للهاتف المحمول حول العالم خلال الاثني عشر شهرًا الماضية ، وفقًا لتقرير صادر عن شركة الأبحاث Top10VPN ، أي بزيادة قدرها 54٪ تقريبًا عن العام السابق. يمكن أن يجعل ذلك من الصعب فرز الخيارات للعثور على أفضل VPN على iPhone لتلبية احتياجاتك الخاصة. ولكن هذا هو المكان الذي يأتي فيه هذا الدليل لأفضل VPN على الايفون.


بينما شكلت الخدمات المجانية 84٪ من إجمالي تنزيلات VPN للأجهزة المحمولة ، وفقًا للتقرير ، نوصي بتجنب تطبيقات VPN المجانية واستخدام VPN مدفوعة كلما أمكن ذلك. هذا يعني أن الحصول على قيمة أموالك أمر مهم. 


هذه القائمة عبارة عن مجموعة فرعية من أفضل 3 برامج VPN الرئيسية لدينا ، مع التركيز على أولئك الذين يسعون تحديدًا لحماية تصفح الأجهزة المحمولة لأجهزة iPhone أو أجهزة iOS الأخرى الخاصة بهم. إذا ومتى تم تصنيف إحدى الخدمات أعلى من القائمة الرئيسية لدينا ، فذلك لأن تجربة تطبيق الهاتف المحمول كانت أفضل.


فيما يلي اختياراتنا لأفضل VPN على iPhone. هذه هي أفضل 3 تطبيقات VPN لأجهزة الايفون و الايباد التي اختبرناها حتى الآن هذا العام. ضع في اعتبارك أن هذه قائمة متطورة: نحن نعمل بنشاط على المزيد من البحث والاختبار ، لذا توقع أن تتغير هذه القائمة بشكل دوري على مدار العام.


و بدون أن نطيل في الكلام، لقد جهزت لكم هدا الفيديو القصير حيث استعرض معكم أفضل 3 تطبيقات VPN للايفون و الطريقة الصحيحة للتعامل معها، طريقة تفعيل خدمة الـ VPN و طريقة ازالة تفعيلها، فرجة ممتعة. 




روابط البرامج المشروحة في الفيديو:


التطبيق الأول هنا:

https://apple.co/3ilarhA

التطبيق الثاني هنا:

https://apple.co/3gbQLdd

التطبيق الثالث هنا:

https://apple.co/3x1ReVY 


تعليقات