القائمة الرئيسية

الصفحات

2021 - أفضل برامج ويدجت جديدة للايفون iOS 14 Best Widget App


 يقود اتجاه تخصيص الشاشة الرئيسية لنظام iOS 14 مجموعة جديدة من التطبيقات إلى أعلى مخططات App Store ، ويقدم تنزيلات قياسية لمصادر الإلهام ، مثل Pinterest. وفقًا للبيانات الجديدة من شركة Sensor Tower لاستخبارات سوق التطبيقات ، وصلت عمليات تثبيت أفضل 20 تطبيقًا لتخصيص الشاشة الرئيسية إلى 5.7 مليون تنزيل في جميع أنحاء العالم في الأيام الأربعة الأولى بعد إصدار iOS 14 في 16 سبتمبر.



من اللافت للنظر أن التطبيقات الثلاثة الأكثر تنزيلًا - Widgetsmith و Color Widgets و Photo Widget - تمثل 95٪ من 5.7 مليون تنزيل. يشير ذلك إلى أن بقية سوق تخصيص التطبيقات اليوم أصغر بكثير. ولكن قد يتغير هذا بمرور الوقت إذا تبنت المزيد من التطبيقات الاتجاه وتوسعت لتشمل ميزات مبتكرة وفريدة من نوعها.


ركزت دراسة Sensor Tower حول سوق تخصيص الشاشة الرئيسية فقط على تلك التطبيقات التي تم استخدامها لإنشاء أدوات للشاشة الرئيسية أو كانت موجودة أساسًا لخدمتهم ، مثل التقويمات والساعات والمذكرات وغيرها.


لتحديد ما إذا كان التطبيق يوفر أدوات تخصيص الشاشة الرئيسية ، حلل Sensor Tower البيانات الوصفية للتطبيق لجميع التطبيقات التي تم تصنيفها في أي وقت على متجر التطبيقات بعد 16 سبتمبر ، ثم راجع هذه التطبيقات يدويًا للتأكد من أن وظائفها مرتبطة بتخصيص الشاشة الرئيسية .


حلقات سابقة من هده السلسة

أفضل 10 برامج ويدجت مفيدة الحلقة الأولة ( السابقة )

أفضل برامج ويدجت اسلامية أساسة لكل مسلم


كان تركيز التقرير أيضًا على تطبيقات الأدوات ، بدلاً من التطبيقات التي ساعدت المستخدمين على إنشاء رموز مخصصة أو التطبيقات الحالية التي أضافت وظائف القطعة ، حيث قرر Sensor Tower أنه لن يكون قادرًا على تحديد عدد الذين قاموا بذلك بناءً على البيانات الوصفية الخاصة بهم. من الصعب أيضًا ، في بعض الحالات ، تحديد ما إذا كان أحد التطبيقات التي لها غرض أكبر بخلاف الأدوات ينتقل إلى أعلى المخططات لمجرد أنه أضاف أدوات الآن.


مجتمعة ، أنتجت المجموعة مبلغًا جماعيًا قدره 400000 دولار أمريكي في إنفاق المستهلك في أربعة أيام - من 17 سبتمبر حتى 20 سبتمبر. سيطرت Widgetsmith على المجموعة ، حيث بلغت 370.000 دولارًا أمريكيًا من هذا الإجمالي ، يليها تطبيق يسمى Date Today مع ما يقرب من 20.000 دولار لكل برج مستشعر التقديرات. (يجب أن نلاحظ أن رقم Widgetsmith يأتي أقل قليلاً من بعض التقديرات الأخرى التي كانت تطفو.)


على الرغم من أن دراسة Sensor Tower كانت ذات تركيز أضيق ، إلا أن هناك إشارات على أن الكثير من التطبيقات قد استفادت من جنون التخصيص خارج صانعي الأدوات أنفسهم.


شهد مورد إلهام التصميم Pinterest ، كما هو مذكور أعلاه ، تنزيلات يومية قياسية. يبدو أن تطبيق TuneTrack ، الذي أصبح الآن التطبيق المجاني رقم 18 على متجر التطبيقات بالولايات المتحدة ، يكتسب قوة في غياب أداة Spotify الرسمية. يوفر تطبيقه كلاً من أدوات Apple Music و Spotify لعرض الموسيقى المفضلة على شاشتك الرئيسية.


يقول Sensor Tower إن TuneTrack قد شهد 552،000 عملية تثبيت بين 17 و 20 سبتمبر ، على سبيل المثال - وهو رقم أعلى بنسبة 1،840٪ عن الأسبوع السابق (9 / 10-9 / 13). شهدت أداة التحفيز 431000 عملية تثبيت ، بزيادة 798٪.

بدون أن نطيل في الكلام كثيرا، في هدا الفيديو الدي جهزت لكم، ساعرض عليكم أفضل 10 برامج تقدم خاصية الويدجت للايفون على iOS 14، هده التطبيقات مختارة بعناية و فيها فقط ما هو مجاني و مفيد للمستخدم و ليس فقط عرض تطبيقات فيها خاصية الويدجيت بدون فائدة، في هده الفيديو اعرض عليكم التطبيقات و طريقة اضافتها لشاشة الرئيسية و التعامل معها. فرجة ممتعة. 




رابط خلفية جهازي لي فالفديديو :

اضغط على الصورة لتكبيرها قبل تحميلها


تطبيق Tuneln Radio :

https://apple.co/3mSIjl7


تطبيق Widgy :

https://apple.co/2JWzybo

تطبيق Reddit :

https://apple.co/37MFX17



تطبيق Widget Go :

https://apple.co/2VPorUo


تطبيق Yidget :

https://apple.co/3quYzLo



تعليقات