القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تسطيب نغمة رنين للايفون من يوتيوب بدون كمبيوتر و بدون جلبريك iOS 14


 إذا كنت تريد نغمات رنين مخصصة لجهاز iPhone الخاص بك ، فإن إحدى أفضل الطرق هي تنزيلها من iTunes Store (/ Tones).  



لكن هذا عادة ما يكلفك المال.  إذا كنت ترغب في إنشاء نغمة رنين من أغنية موجودة في مكتبة الموسيقى الخاصة بك ، فإن الطريقة الرسمية باستخدام iTunes على الكمبيوتر ، تكون مملة للغاية.  بالطبع ، يمكنك تبسيط الأمور باستخدام تطبيقات الجهات الخارجية مثل WALTR 2 ، ولكنك ما زلت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر لنقل ملف الموسيقى مرة أخرى إلى iPhone كنغمة رنين.


ملاحظة: هناك بعض تطبيقات صانع نغمات الرنين المتوفرة في متجر التطبيقات ، والتي تتيح لك إنشاء نغمات رنين (m4r) من ملفات الموسيقى ، ولكن ليس لديك القدرة على إضافتها مباشرة إلى قسم نغمات iPhone ، دون مساعدة iTunes على  كمبيوتر شخصي أو Mac.  


ألن يكون رائعًا إذا كان بإمكانك إنشاء نغمة رنين مخصصة من أغنية في مكتبة الموسيقى الخاصة بك ، وتعيينها كنغمة رنين لجهاز iPhone ، دون استخدام جهاز كمبيوتر؟ هدا سبب دخولك لهدا الموضوع صحيح؟


في الواقع ، يمكنك إنشاء نغمة رنين مخصصة وتعيينها مباشرة من iPhone باستخدام GarageBand لنظام iOS.  يستخدم التطبيق بشكل عام لأغراض تحرير الصوت الاحترافية ، ولكن من بين ميزاته الأقل شيوعًا ، فإنه يسمح للمستخدمين باستيراد وتحرير المقاطع الصوتية من مكتبة موسيقى iPhone ؛  ثم تصدير مشاريع الصوت المحفوظة كنغمات رنين على iPhone.



لن اطيل عليك كثيراً في الكلام، لانني جهزت لك فيديو اشرح لك فيه بالضبط كيف يمكنك تحويل اي فيديو من يوتيوب الى نغمة رنين في ايفونك بدون كمبيوتر و بدون جلبريك، فرجك ممتعة. 






التطبيقات المشروحة في الفيديو:



تطبيق Garageband هنا: 

https://apple.co/3o5zQeT


تطبيق تحويل الفيديو الى MP3 هنا:

https://apple.co/33h2jq2

تعليقات