القائمة الرئيسية

الصفحات

سماعة الرأس الجديدة AirPods Max رسميا من ابل - المميزات، الألوان، الأسعار و كل ما تحتاج معرفته حول ايربودز ماكس


 كوبرتينو ، كاليفورنيا - أعلنت شركة Apple اليوم عن سماعات AirPods Max اللاسلكية المبتكرة التي تضفي سحر AirPods على تصميم فوق الأذن بصوت عالي الدقة. تجمع AirPods Max بين التصميم الصوتي المخصص وشرائح H1 والبرامج المتقدمة لتشغيل الصوت الحسابي للحصول على تجربة استماع رائعة مع Adaptive EQ وإلغاء الضوضاء النشط ووضع الشفافية والصوت المحيطي. تأتي AirPods Max بخمسة ألوان رائعة ، بما في ذلك الرمادي والفضي والأزرق السماوي والأخضر والوردي ، وهي متاحة للطلب بدءًا من اليوم ، مع توفرها ابتداءً من الثلاثاء 15 ديسمبر.



تعد AirPods أشهر سماعات الرأس في العالم ، وهي محبوبة لإعدادها السهل وجودة صوتها المذهلة وتصميمها المتميز. مع AirPods Max ، تقدم ابل تجربة AirPods السحرية هذه إلى تصميم مذهل فوق الأذن مع صوت عالي الدقة ، "قال جريج جوسوياك ، نائب الرئيس الأول للتسويق العالمي في Apple. "يتيح التصميم الصوتي المخصص ، جنبًا إلى جنب مع شرائح H1 القوية والبرامج المتقدمة ، AirPods Max استخدام الصوت الحسابي لتقديم تجربة استماع شخصية لا مثيل لها لاسلكيًا."






تصميم صوتي مخصص

من المظلة إلى وسائد الأذن ، تم تصميم كل جزء من AirPods Max بعناية لتوفير أداء صوتي استثنائي لكل مستخدم. صُنعت المظلة الشبكية المحبوكة المسامية ، والتي تمتد على عصابة الرأس ، لتوزيع الوزن وتقليل الضغط على الرأس. يوفر إطار طوق الرأس المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ القوة والمرونة والراحة لمجموعة متنوعة من أشكال وأحجام الرأس. تمتد أذرع عصابة الرأس المتداخلة بسلاسة وتبقى في مكانها للحفاظ على الملاءمة المطلوبة.


يتم توصيل كل كوب أذن برباط الرأس من خلال آلية ثورية تعمل على موازنة وتوزيع ضغط كوب الأذن ، وتسمح له بالدوران بشكل مستقل وتدويره ليناسب الملامح الفريدة لرأس المستخدم. تستخدم كل وسادة أذن رغوة الذاكرة المصممة صوتيًا لإنشاء ختم فعال - وهو عامل حاسم في تقديم صوت غامر. يوفر Digital Crown ، المستوحى من Apple Watch ، تحكمًا دقيقًا في مستوى الصوت والقدرة على تشغيل الصوت أو إيقافه مؤقتًا وتخطي المسارات والرد على المكالمات الهاتفية أو إنهائها وتنشيط Siri.




تجربة استماع رائعة

تتميز AirPods Max ببرنامج تشغيل ديناميكي من تصميم Apple بحجم 40 مم يوفر صوتًا عميقًا غنيًا ونطاقات متوسطة دقيقة وامتدادًا عالي التردد ونقيًا ونظيفًا حتى يمكن سماع كل نغمة. يسمح محرك مغناطيسي مزدوج فريد من النيوديميوم لسماعات AirPods Max بالحفاظ على التشوه التوافقي الكلي بنسبة أقل من 1٪ عبر النطاق المسموع بأكمله ، حتى عند الحد الأقصى لحجم الصوت. والبرامج المتقدمة ، تستخدم AirPods Max الصوت الحسابي لتقديم تجربة استماع بأعلى جودة ممكنة. باستخدام كل من النوى الصوتية العشرة للشرائح - القادرة على إجراء 9 مليارات عملية في الثانية - يوفر الصوت الحسابي تجربة استماع مذهلة تتضمن المعادل التكيفي وإلغاء الضوضاء النشط ووضع الشفافية والصوت المكاني.


  • Adaptive EQ: تستخدم AirPods Max معادل الصوت التكيفي لضبط الصوت بما يتناسب مع وسائد الأذن وختمها عن طريق قياس إشارة الصوت التي يتم تسليمها للمستخدم وضبط الترددات المنخفضة والمتوسطة في الوقت الفعلي - مما يوفر صوتًا غنيًا يلتقط كل التفاصيل.
  • إلغاء الضوضاء النشط: توفر AirPods Max صوتًا غامرًا من خلال إلغاء الضوضاء النشط حتى يتمكن المستخدمون من التركيز على ما يستمعون إليه. يتميز كل كوب أذن بثلاثة ميكروفونات مواجهة للخارج لاكتشاف الضوضاء البيئية ، بينما يراقب ميكروفون واحد داخل غطاء الأذن الصوت الذي يصل إلى أذن المستمع. باستخدام الصوت الحسابي ، يتكيف إلغاء الضوضاء باستمرار مع تناسب سماعة الرأس وحركتها في الوقت الفعلي.
  • وضع الشفافية: مع AirPods Max ، يمكن للمستخدمين التبديل إلى وضع الشفافية للاستماع في نفس الوقت إلى الموسيقى أثناء سماع البيئة المحيطة بهم - مما يضمن أن كل شيء ، بما في ذلك صوت المستخدم الخاص ، يبدو طبيعيًا أثناء تشغيل الصوت بشكل مثالي. يمكن التبديل بين وضع الإلغاء النشط للضوضاء ووضع الشفافية بضغطة واحدة باستخدام زر التحكم في الضوضاء.
  • الصوت المكاني: يستخدم AirPods Max الصوت المكاني مع تتبع ديناميكي للرأس لوضع الأصوات في أي مكان تقريبًا في الفضاء - مما يوفر تجربة غامرة تشبه المسرح للمحتوى المسجل في 5.1 و 7.1 و Dolby Atmos. باستخدام الجيروسكوب ومقياس التسارع في AirPods Max و iPhone أو iPad ، يتتبع الصوت المكاني حركة رأس المستخدم وكذلك الجهاز ، ويقارن بيانات الحركة ، ثم يعيد تعيين مجال الصوت بحيث يظل مثبتًا على الجهاز ، حتى عندما يكون المستخدم. يتحرك الرأس.

سحر AirPods
تنضم AirPods Max إلى عائلة AirPods الحالية في تقديم صوت لاسلكي لا مثيل له ، سواء كان العميل يستمع إلى الموسيقى أو يجري مكالمات هاتفية أو يستمتع بالبرامج التلفزيونية والأفلام أو يلعب الألعاب أو يتفاعل مع Siri. تمتد تجربة الإعداد السحرية التي يحبها العملاء مع AirPods و AirPods Pro اليوم إلى AirPods Max من خلال الإعداد بنقرة واحدة ، يليه الاقتران التلقائي مع جميع الأجهزة التي تم تسجيل دخولها إلى حساب المستخدم على iCloud ، بما في ذلك iPhone و iPad و iPod touch و Mac و Apple Watch و Apple TV.

تكتشف AirPods Max تلقائيًا عندما تكون على رأس المستخدم باستخدام المستشعرات البصرية ومستشعرات الموضع. بمجرد وضعها ، تقوم AirPods Max بتشغيل الصوت ويمكن أن تتوقف مؤقتًا بمجرد إزالتها أو عندما يرفع المستخدم كأس أذن واحد. مع AirPods Max ، تكون المكالمات الصوتية وأوامر Siri واضحة ونقية بسبب الميكروفونات المكونة للشعاع التي تحجب الضوضاء المحيطة وتركز على صوت المستخدم.


البطارية والأداء
تتميز AirPods Max بعمر بطارية رائع مع ما يصل إلى 20 ساعة من الصوت عالي الدقة أو وقت التحدث أو تشغيل الأفلام مع تمكين إلغاء الضوضاء النشط والصوت المكاني.
تأتي AirPods Max مع حافظة ذكية ناعمة ونحيفة تضع AirPods Max في حالة طاقة منخفضة للغاية تساعد على الحفاظ على شحن البطارية عند عدم استخدامها.


ميزات إضافية
  • يتيح التبديل التلقائي للمستخدمين نقل الصوت بسلاسة بين iPhone و iPad و Mac. عند تشغيل الموسيقى على Mac ، يمكن للمستخدمين بسهولة إجراء مكالمة على iPhone وسيقوم AirPods Max بالتبديل تلقائيًا.
  • تتيح ميزة مشاركة الصوت مشاركة دفق صوتي بسهولة بين مجموعتين من AirPods على iPhone أو iPad أو iPod touch أو Apple TV 4K. ما عليك سوى إحضار AirPods Max بالقرب من الجهاز والاتصال بنقرة واحدة
  • تتضمن إمكانات Siri القدرة على تشغيل الموسيقى وإجراء المكالمات الهاتفية والتحكم في مستوى الصوت والحصول على الاتجاهات والمزيد. يمكن لـ Siri أيضًا قراءة الرسائل الواردة فور وصولها مع إعلان الرسائل باستخدام Siri.

التسعير والتوافر
  • يتوفر AirPods Max للطلب بدءًا من اليوم مقابل 549 دولارًا (الولايات المتحدة) من apple.com وفي تطبيق Apple Store في الولايات المتحدة وأكثر من 25 دولة ومنطقة أخرى. سيبدأ شحن AirPods Max يوم الثلاثاء 15 ديسمبر.
  • تتطلب AirPods Max أجهزة Apple التي تعمل بنظام iOS 14.3 أو أحدث ، أو iPadOS 14.3 أو أحدث ، أو macOS Big Sur 11.1 أو أحدث ، أو watchOS 7.2 أو أحدث ، أو tvOS 14.3 أو أحدث.
  • يبدأ سعر AirPods من 159 دولارًا (الولايات المتحدة) ويتوفر AirPods Pro مقابل 249 دولارًا (الولايات المتحدة).
  • يمكن للعملاء إضافة نقش شخصي إلى AirPods Max و AirPods Pro و AirPods مجانًا على apple.com وفي تطبيق Apple Store.
  • يمكن للعملاء العثور على نفس خدمات التسوق والدعم الرائعة على apple.com/shop وفي تطبيق Apple Store وفي مواقع Apple Store. يمكن للعملاء الحصول على المساعدة في التسوق من متخصصي Apple ، واختيار خيارات التمويل الشهرية ، والحصول على عروض خاصة من شركة الاتصالات لـ iPhone ، وتبادل الأجهزة المؤهلة ، والحصول على خدمات الدعم والتسليم بدون اتصال أو خيارات الاستلام من متجر Apple. ننصح العملاء بالاطلاع على apple.com/retail للحصول على مزيد من المعلومات حول تدابير الصحة والسلامة المعمول بها والخدمات المتاحة في متجرهم المحلي.
  • تشمل خيارات الاستلام واجهة المتجر أو الرصيف أو واجهة المتجر السريع ، وتختلف حسب المتجر. قد يكون التسليم في نفس اليوم متاحًا أيضًا. يمكن للعملاء التحقق من apple.com/retail للحصول على الخدمات المتاحة في متجرهم المحلي.
  • مع Apple Card ، يحصل العملاء في الولايات المتحدة على 3 في المائة كاش نقدي يومي عند الشراء مباشرة من Apple ولهم خيار اختيار أقساط Apple Card الشهرية حتى يتمكنوا من الدفع بمرور الوقت وبدون فوائد.

تعليقات