القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 اختصارات شورت كت للايفون iOS 14 جدا مفيدة ستستعملها يوميا Shortcuts 2021


 توفر الاختصارات لنظام iOS 14 القدرة على إكمال مجموعة من المهام بنقرة واحدة. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الموضوع وإلقاء نظرة سريعة على أفضل اختصارات شورت كت iOS 14 المتوفرة الآن.




يمكن أن تكون من محبي Apple المعجبين تمامًا أو شخصًا لن يلتقط iPhone حتى لو كانت حياتك تعتمد عليه. ولكن هناك حقيقة واحدة لا يستطيع معظم الناس إنكارها ، وهي تجربة المستخدم المرتفعة التي صممتها Apple يدويًا لنظام التشغيل iOS. 


بالتأكيد ، يوفر لك Android كل الحرية في العالم على عكس قيود نظام التشغيل iOS ، لكن iPhone يعوضها بميزات البرامج الأصلية التي تجبرك على استخدامها في روتينك اليومي. إحدى هذه الميزات ، التي تم تقديمها مع تحديث iOS 12 ، كانت تطبيق Shortcuts.


Automations هي اسم اللعبة ، وعلى الرغم من أن Android يتمتع بتطبيقات تابعة لجهات خارجية مثل Tasker التي تسمح بها ، إلا أنه لا يتم تقديمها محليًا. لا تقوم Apple بتسويق اختصارات Siri بشكل نشط ، لكن هذا لا يعني أن الميزة لا تستحق اهتمامك. بصفتك مستخدمًا قويًا ، يمكنك توجيه Siri لأداء مهام معينة مثل التبديل إلى وضع "عدم الإزعاج" أو بدء تشغيل قائمة تشغيل الموسيقى المفضلة لديك من خلال نطق عبارة واحدة. هناك الكثير من الاختصارات القائمة على الإنتاجية أيضًا ، والتي تتيح لك تنفيذ إجراءات مثل إرسال نص مجدول ، وتنزيل محتوى الوسائط الاجتماعية ، وإدارة أدوات الشبكة ، والمزيد.


كيفية تمكين الاختصارات على iOS

على الرغم من تمكين الاختصارات افتراضيًا في نظام التشغيل iOS ، فلن تتمكن من استخدام أي اختصارات تابعة لجهات خارجية دون تمكين الخيار أولاً. على غرار الطريقة التي يطلب بها Android إذن المستخدم قبل تثبيت التطبيقات يدويًا ، تحظر Apple الاختصارات "غير الموثوق بها" افتراضيًا. لتثبيت Shortcuts خارج تطبيق Apple Gallery ، ستحتاج إلى تكوين الإعدادات أولاً.



كل هدا و ايضا افضل الاختصارات قمت بمشاركتها معكم مع الشرح الواضح على ايفوني في هدا الفيديو ان شاء الله سيفيدكم حيث قمت باختيار لكم اختصارات مفيدة جدا بدون شك ستفيدك، و بدون ان نطيل في الكلام كثيرا ساتركك مع الفيديو. فرجة ممتعة. 




روابط الاختصارات المشروحة في الفيديو:


تطبيق Scriptable هنا:

https://apple.co/330OFHg


اختصارات ميزة شازام :



اختصار Auto Shazam هنا:

https://bit.ly/3nO5y01


اختصار Shazam ++ هنا:

https://bit.ly/3lR6IXM


اختصار JAYD هنا: 

https://bit.ly/3905JB9


اختصار DTiktok هنا: 

https://bit.ly/392TyTV




اختصار Blur Faces هنا:

https://bit.ly/2Hkvv7D


اختصار يوتيوب Picture in Picture هنا:

https://bit.ly/35MBtaH


شرح اختصار تحميل اي فيديو بضربتين في ظهر الايفون هنا: 

https://youtu.be/xicpTKs5lhA


 

تعليقات