القائمة الرئيسية

الصفحات

تغيير ثيم الايفون بالكامل و شكل الايقونات بضغطة زر واحدة iOS 14.3 بدون Shortcuts أفضل طريقة 2021


 تسمح Apple أخيرًا لمستخدمي iPhone و iPad بتخصيص شاشتهم الرئيسية ، مع إصدار تحديثات برامج iOS 14 و iPadOS 14 ، والتي قدمت القدرة على إضافة عناصر واجهة مستخدم مخصصة وحتى تغيير مظهر أيقونات التطبيقات. يمكنك رؤية أمثلة على شاشات المستخدمين الرئيسية في جميع أنحاء Twitter و TikTok و YouTube ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى.



على سبيل المثال ، فإن عملية تخصيص شاشتك الرئيسية ليست سهلة وسريعة. كان بإمكان Apple طرح خيار الإعدادات أو تطبيق مخصص مصمم لمساعدتك في الحصول على جمالية الشاشة الرئيسية التي تحلم بها. لكن كلا. عليك الاعتماد على تطبيقات الجهات الخارجية وحتى تنفيذ حل بديل باستخدام اختصارات Siri. مشوش؟ لا داعى للقلق. نحن نوجهك خطوة بخطوة أدناه.


مع القدرة على إضافة عناصر واجهة مستخدم مخصصة إلى نظام التشغيل iOS 14 ، حدث ارتفاع كبير في عمليات تخصيص iPhone مع انتشار مثل هذه الإعدادات على وسائل التواصل الاجتماعي. لقد ارتبطت مؤخرًا بـ Thientam Bach ، المعروف أيضًا باسم Surenix ، مصمم جرافيك معروف وراء موضوعات كسر الحماية مثل Ayecon و Ayeris. قام مؤخرًا بتحميل نسخة من Ayeris على موقعه على الويب على وجه التحديد مع وضع نظام iOS 14 في الاعتبار.


في هذا الفيديو العملي ، أوضح لك كيفية محاكاة سمة Ayeris على جهاز iPhone الخاص بك بدون مساعدة تطبيق Shortcuts. إنه نظيف مثل مظهر الجلبريك الحقيقي لنظام iOS ، ولكن إذا كنت تبحث عن طريقة لتخصيص مظهر شاشتك الرئيسية بشكل أكبر ، فهو خيار.



بدون لن نطيل في الكلام، لقد جهزت لك هدا الفيديو حيث اشرح لك طريقة تغيير ثيم و شكل ايقونات ايفونك بالكامل بضغطة زر واحدة بدون تطبيق شورتكاتس تفتح التطبيقات سريعة بدون الانتقال على Shortcuts و يمكنك الاختيار بين العديد من الثيمات، فرجة ممتعة. 




الروابط المشروحة في الفيديو:



رابط تطبيق الثيمات:

https://apple.co/2UO2XX7


رابط تطبيق الخلفيات

https://apple.co/3dCB90Q

تعليقات