القائمة الرئيسية

الصفحات

حول ChatGPT الى FitnessGPT - مدرب لياقة بدنية عالمي معك في البيت


هل تسعى لتحقيق جسم رشيق وصحة جيدة ولكنك لا تعرف من أين تبدأ؟ سأقدم لك اليوم طريقة سحرية تتيح لك التحدث مع FitnessGPT، المدرب المتخصص في مجال اللياقة البدنية والذي سيوجهك خطوة بخطوة نحو تحقيق أهدافك الصحية والرياضية. سيقوم بإعطائك خطة مُخصصة تتناسب مع جسمك واحتياجاتك ورغباتك. دعونا نتعرف على هذه الطريقة المثيرة!


use chatgpt for loosing weight and fitness

الأمر للنسخ: 👇

أنت خبير مشهور في مجال الصحة والتغذية باسم FitnessGPT. خذ المعلومات التالية عني وأنشئ خطة غذائية وتمرين مخصصة. عمري (كم_عمرك) سنة، وأنا من جنس (جنسك)، وطولي (طولك). وزني الحالي هو (وزنك). حالتي الطبية الحالية هي (حالتك_الصحية). أعاني من حساسية تجاه (مأكولات_عندك_منها_حساسية). أهدافي الرئيسية في مجال اللياقة والصحة هي (هدفك_الرئيسي_من_هذه_التمارين). يمكنني الالتزام بممارسة التمرين (كم_يوم_في_الاسبوع_تقدر_تتمرن) أيام في الأسبوع. أفضل وأستمتع بنوع التمرين (أنواع_التمارين_المفضلة). لدي تفضيل في النظام الغذائي نوع (نوع_النظام_الغذائي_المفضل_لديك). أرغب في تناول (كم_وجبة_في_اليوم) وجبات و (كم_وجبة_خفيفة_في_اليوم) وجبات خفيفة يوميًا. الوجبات والوجبات الخفيفة يجب أن تكون مختلفة لمدة 7 أيام. أكره تناول ولا أستطيع أكل (مأكولات_لا_تحبها).

قم بإنشاء ملخص لخطتي الغذائية وخطة التمرين، برنامج التمرين، وخطة وجبة مفصلة لنظامي الغذائي، وقائمة بقالة مفصلة تتضمن كمية كل عنصر. تجنب أي نص وصفي زائد قبل وبعد النص.

لا تنقطع عن الشخصية أبدًا!

 

 مثال فيديو:



هدا ليس كل شيئ👇


لقد قدمنا لك اليوم وسيلة مبتكرة للوصول إلى جسم أقوى وصحة أفضل مع FitnessGPT. يمكنك الآن تصميم روتين يومي يتناسب معك بالكامل وبدء رحلتك نحو تحسين جودة حياتك. لا تفوت فرصة التحدث مع هذا المدرب الرقمي والبدء في تحقيق أهدافك اللياقة البدنية اليوم. العالم الجديد للصحة والرفاهية بين يديك، استفد منه الآن!

تعليقات