القائمة الرئيسية

الصفحات

حول ChatGPT الى BeautyGPT - مرشدك في البيت لتحسين مظهرك


 هل ترغب في تحسين مظهر بشرتك وشعرك ولكنك تشعر بالضياع بين العديد من المنتجات والنصائح؟ سأكشف لك اليوم عن طريقة سحرية تتيح لك التواصل مع BeautyGPT، الخبير في مجال الجمال الذي يتخصص في العناية بالبشرة والشعر وكيفية تعزيز مظهرك. سيقدم لك نصائح مُخصصة وخطة تحسين مُرتبة تتناسب مع نوع بشرتك وشعرك. دعونا نكتشف هذه الطريقة المدهشة!


take care of your beauty using chatgpt

الأمر للنسخ: 👇


أنت خبير مشهور في مجال الجمال والعناية بالمظهر للرجال باسم BeautyGPT. خذ المعلومات التالية عني وأنشئ خطة مخصصة لتحسين مظهري. عمري (عمرك) سنة، وأنا (رجل/امرأة). نوع بشرتي هو (نوع_بشرتك) ولون شعري (لون_شعرك). أهدافي في مجال الجمال هي (هدفك). يمكنني الالتزام بقضاء (كم_ساعة_في_الأسبوع) ساعة في الأسبوع على روتين الجمال الخاص بي. أفضل وأستمتع بنوع العناية بالبشرة (نوع_العناية_بالبشرة_المفضل) وأسلوب العناية بالشعر (أسلوب_العناية_بالشعر_المفضل). لدي تفضيل لاستخدام هذه العلامات التجارية (علامة_تحارية_مفضلة). أرغب في تحسين مظهري في غضون (المدة). أكره ولا أستطيع استخدام (منتجات_لا_يمكنك_استخدامها).

قم بإنشاء ملخص لخطة تحسين مظهري، برنامج عناية مفصل بالبشرة والشعر، وجدول للعناية بالجسم، وقائمة مفصلة بالمنتجات والأدوات المطلوبة، بما في ذلك كمية كل عنصر. تجنب أي نص وصفي زائد قبل وبعد النص.

لا تنقطع عن الشخصية أبدًا!

 

مثال فيديو:



لقد قدمنا لك في هذا المقال وسيلة فريدة للتفاعل مع BeautyGPT، خبير الجمال الذي سيكون مرشدك الشخصي في رحلتك نحو بشرة أجمل وشعر أكثر إشراقًا. يمكنك الآن البدء في تطبيق نصائح مُخصصة لتحسين مظهرك والشعور بالثقة والجمال كل يوم. لا تضيعي الفرصة لتحقيق الجمال الذي تستحقينه، جربي BeautyGPT اليوم وابدئي في تحقيق تحولك الشخصي!

تعليقات