القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات للايفون من أجل أحلى رمضان - برامج الايفون رمضان 2023


رمضان هو وقت خاص للمسلمين في جميع أنحاء العالم. إنه وقت التأمل والصلاة والعطاء. مع وجود التكنولوجيا في متناول أيدينا ، هناك العديد من التطبيقات التي يمكن أن تساعد في جعل هذا الشهر الكريم أكثر فائدة. فيما يلي أهم 5 تطبيقات iPhone لشهر رمضان 2023.


أفضل برامج الايفون - رمضان 2023

Pray Watch : يساعدك هذا التطبيق على تتبع أوقات الصلاة والعثور على اتجاه القبلة. ما يجعله مميزًا هو الويجتس الرائغة التي تعرض التاريخ والوقت المتبقي حتى الصلاة التالية ، وكذلك جميع أوقات الصلاة لكل يوم في واجهة مصممة بشكل جميل.

تحميل Pray Watch هنا


Zakat : الزكاة هي عمل خيري إلزامي للمسلمين وهذا التطبيق يساعدك في حساب المبلغ الذي تحتاج إلى تقديمه. يأخذ في الاعتبار دخلك ومصاريفك لتحديد التزام الزكاة.

تحميل Zakat هنا


Nike Run Club : الحفاظ على النشاط خلال شهر رمضان أمر مهم ويمكن أن يساعدك Nike Run Club على القيام بذلك. يقدم هذا التطبيق دورات إرشادية وخطط تدريب شخصية وتحديات لإبقائك متحمسًا.

تحميل Nike Run Club هنا


بطاقتي : يتيح لك هذا التطبيق إنشاء بطاقات بها رسائل دافئة ورغبات لأيام الاحتفال خلال شهر رمضان. مع العديد من القوالب للاختيار من بينها ، من السهل إرسال تحيات مخصصة للأصدقاء والعائلة.

تحميل بطاقتي هنا


Tasbih : التسبيح هو شكل من أشكال الأذكار التي تتضمن ترديد العبارات أو الصلوات على خيط من الخرز أو باستخدام أصابعك. يساعدك هذا التطبيق على حساب عدد التسبيح بدون الحاجة الى تسبيح الخيط.

تحميل Tasbih هنا


لو تحب تشاهد شرح لهده التطبيقات و تعلم طريقة التعامل معهم، يمكنك مشاهدة الفيديو أسفله الدي صورته خصيصا لشرح هده التطبيقات. فرجة ممتعة. 



يمكن أن تساعد هذه التطبيقات الخمسة في جعل تجربتك في رمضان أكثر جدوى من خلال توفير أدوات للصلاة والعمل الخيري واللياقة البدنية والتواصل مع الآخرين.

تعليقات