القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل خلفيات ايفون 14 (برو) الاصلية بجودة 4K - خلفيات رهيبة 2022


 احصل على خلفيات iPhone 14 الجديدة وخلفيات iPhone 14 Pro هنا!



الانتظار قد انتهى أخيرا! أعلنت شركة آبل عن هاتف iPhone 14 الجديد. تقدم Apple تحديثًا كبيرًا لتشكيلة iPhone الخاصة بها هذا العام من خلال إطلاق أربعة طرازات من iPhone - iPhone 14 و iPhone 14 Plus و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max. ومثل كل عام ، يأتي كل من ايفون 14 و ايفون 14 برو مع مجموعة من الخلفيات الرائعة.


ستسعد بمعرفة أن خلفيات iPhone 14 الجديدة وخلفيات iPhone 14 Pro متاحة الآن لنا بدقة كاملة. نعم ، يمكنك تنزيل صور عالية الجودة على هاتفك وتزيين هاتفك بخلفيات iPhone 14 الجديدة.


مجموعة خلفيات آيفون 14


تحزم Apple جهاز iPhone 14 بمجموعة فريدة من الخلفيات الملونة. ومثل العام الماضي ، تتطابق الخلفيات الجديدة مع لون iPhone نفسه. يأتي كل من iPhone 14 و iPhone 14 Pro بخيارات ألوان مختلفة.


بالنسبة إلى iPhone 14 ، تبرز مجموعة ورق الحائط خيارات الألوان الأحمر والأزرق والأبيض والأرجواني والأسود.


بالنسبة إلى iPhone 14 Pro ، تحتوي مجموعة ورق الحائط على خيارات ألوان أرجوانية عميقة وفضية وذهبية وأسود فضاء.


ليس هذا فقط ، ولكن الخلفيات متوفرة في مجموعتين. نعم ، تحتوي المجموعة على نسخ فاتحة ومظلمة من الخلفيات. حاليًا ، لدينا تسع خلفيات لجهاز iPhone 14 و iPhone 14 Pro الجديد ، بما في ذلك خمس من iPhone 14 Plus وأربعة من iPhone 14 Pro. لحسن الحظ ، جميع الخلفيات متاحة لنا الآن بدقة كاملة. الخلفيات الجديدة بدقة 1170 × 2532 و 1290 × 2796 بكسل. قبل الانتقال إلى قسم روابط التنزيل ، دعنا نلقي نظرة على الخلفيات.


ملاحظة: فيما يلي صور المعاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. استخدم رابط التنزيل المتاح أسفل الخلفيات لتحميلها بجودة عالية 4K.


خلفيات ايفون 14 







خلفيا ايفون 14 برو





تحميل خلفيات آيفون 14 وخلفيات آيفون 14 برو

تحتوي مجموعة ورق جدران iPhone 14 على مجموعة من الخلفيات المذهلة. إذا كنت تحب الخلفيات المذكورة أعلاه وتريد استخدام واحدة على هاتفك أو جهازك اللوحي ، فيمكنك التقاط صور عالية الدقة. 

لتنزيل الخلفية:

يمكنك استخدام رابط Google Drive أو Google Photos لتنزيل الصور عالية الجودة.

إذا واجهت أي نوع من الأخطاء أثناء تنزيل هذه الخلفيات ، فيرجى إبلاغي بذلك في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك.

تعليقات