القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح خاصية Dynamic Island في ايفون 14 - نوتش خرافية


 قدمت ابل اليوم ايفون 14 برو و ايفون 14 برو Max بنوتش جديد على شكل حبة دواء يسمى "Dynamic Island" ، والذي تقول Apple إنه يوفر "طريقة جديدة غنية وممتعة للتفاعل مع الأنشطة والتنبيهات والإشعارات" على الأجهزة .



من خلال مجموعة من الأجهزة والبرامج ، يمكن أن تتحول Dynamic Island إلى أشكال وأحجام مختلفة لأشياء مثل المكالمات الهاتفية الواردة والتنبيهات والإشعارات ومصادقة Face ID وأجهزة ضبط الوقت والتنقل خطوة بخطوة والمزيد. يشغل الفتحة على شكل حبة منع الحمل مساحة أقل من النوتش التقليدي في طرازات iPhone 13 Pro.


تقول Apple: "تظل الأنشطة الجارية في الخلفية مثل الخرائط أو الموسيقى أو جهاز ضبط الوقت مرئية وتفاعلية ، ويمكن لتطبيقات الجهات الخارجية في iOS 16 التي توفر معلومات مثل النتائج الرياضية ومشاركة الركوب مع الأنشطة المباشرة الاستفادة من Dynamic Island".


سيكون لدينا الكثير من التغطية المتعمقة للجزيرة الديناميكية الجديدة في الأيام القادمة. في غضون ذلك ، يوجد هنا معرض لما يبدو عليه.







لقد شاركت معكم فيديو في تغريدة على حسابي تويتر يوضح بالتفصيل كيف تعمل خاصية Dynamic Island في العالم الحقيقي، القي عليها نظرة هــنـــــا


تعليقات