القائمة الرئيسية

الصفحات

2022 - اليك 5 خُدع و مميزات في الايفون من عالم ثاني حتى ابل لا تعرفها! أدخل جربها ستدهشك


على مر السنين الاربعة الاخيرة، شاركت معكم مئات المميزات المخفية في الايفون على تحديثات iOS. ابل تقوم بتقديم انظمتها الجديدة في مؤتمرها السنوي لكن ما تخبرنا به يعد فقط 20% و اقل من ما هو حقاً موجود في الايفون. 




لكن، في موضوعنا اليوم ساشارك معكم طرق جد حصرية لتفعيل مميزات جديدة في الايفون، ابل نفسها لا تعرفها. قد يبدو لك هذا شيء غريب و حتى انه قد تظن انني لا اقول الحقيقة. لكن بمتابعتك لهذا الموضوع ستكتشف هذه الخدع الحصرية التي بدون شك ستصدمك! 


هذه الخدع و الحركات التي ساشارك معك لا تحتاج لا للجلبريك و لا كمبيوتر و لا اية برامج خارجية. فقط حركات و ابداعات من مجتمع محبي الايفون قمت بجمعها لكم و تقديمها على شكل فيديو حيث استعرضها معكم على ايفوني الشخصي على iOS 15 و اشرح لكم طريقة تفعيلها بسهولة. 


هذه الحركات و الخدع ستمكنك من تغيير بعض الخصائص في ايفونك لتجعله مميز و مختلف عن جميع الايفونات حول العالم، و ستدهش بها كل من حولك.

قبل ما نمر للشرح أود أن أطمئنك أن هذه الخدع و الحركات سهل تطبيقها حتى لو ليس عندك خبرة في عالم الايفون و لن تحتاج منك اي مجهود سوى تتابع الشرح فيديو و تطبقه بالحرف و اعدك لن تندم. 


و حتى لا أطيل عليك كثيراً و ندخل في صلب الموضوع، ساترك مع الفيديو الذي جهزته لك، حاول تتابعه حتى النهاية مدته اقل من 10 دقائق لكن فائدته لن تعرف بحقها سوى لو اتممت مشاهدته حتى النهاية.

اتركك مع الفيديو، فرجة ممتعة. 



المستلزمات و الروابط المشروحة في الفيديو:




* الخلفيات الخاصة بتغيير شكل ايقونة القفل عند فتح قبل الايفون:

https://bit.ly/3Mw6YZ5


* اختصار شورتكات Shortcuts للحصول على شاشة قفل iOS 6 هنا:

https://bit.ly/37IiW35


* الخلفيات الخاصة باخفاء خلفية Dock السفلي و جعله بنفس لون الخلفية الرئيسية:



الوضع الليلي:

https://bit.ly/3EQPbt9


الوضع العادي:

https://bit.ly/3KetkwW


خلفيات ملونة: 

https://bit.ly/3EKjO3h

تعليقات