القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث iOS 15.5 بيتا 2 - المميزات و التغييرات الجديدة و طريقة التحديث بدون كمبيوتر


 أصدرت Apple اليوم الإصدارات التجريبية الثانية من iOS 15.5 و iPadOS 15.5 لأولئك الذين يشاركون في البرنامج التجريبي العام. تم توفير التحديثات الجديدة للمطورين أمس.


التحديثات الجديدة متاحة الآن للتنزيل من قبل أي شخص لديه ملف تعريف برنامج بيتا العام مثبتًا على جهاز iPhone أو iPad - يمكن للأشخاص التقدم للانضمام إلى هذا البرنامج عبر موقع اختبار الإصدار التجريبي العام من Apple الآن.




أولئك الذين يأملون في إجراء تغييرات كبيرة من iOS 15.5 و iPadOS 15.5 من المحتمل أن يصابوا بخيبة أمل ، لسوء الحظ. التحديثات الجديدة طفيفة نسبيًا ، لا سيما بالمقارنة مع الإصدار التجريبي الأكبر من iOS 16 و iPadOS 16 الذي نتوقع أن توفره Apple للمطورين في يونيو - بعد الكلمة الرئيسية الافتتاحية لـ WWDC من Apple في 6 يونيو على وجه التحديد.


تتضمن التحديثات تغييرات طفيفة على علامة Apple Pay Cash التجارية ، بينما يواجه iTunes Pass أيضًا تغييرات.


في حين أن البرنامج التجريبي العام متاح لجميع الراغبين في التقدم ، فإن هذا لا يعني بالضرورة أنه يجب على الجميع تثبيت تحديثات بيتا. يمكن أن يكون هناك دائمًا حواف خشنة وعدم توافق وسنحرص على عدم تثبيت هذه الإصدارات على أي شيء تحتاجه للعمل ، كما هو متوقع ، في كل مرة. ضع ذلك في الاعتبار قبل تحديث أي من أجهزتك.


و ادا تحب تحدث الى هده النسخة، فقد جهزت لك هدا الشرح فيديو:




هل جربت التحديث؟ ما رأيك فيه من ناحية الكفاءة و الجودة؟ شاركنا رأيك في التعليقات تحت و ايضا ادا اكتشفت اي تغيير جديد لم ندكره فوق فشاركه معنا. 

تعليقات