القائمة الرئيسية

الصفحات

سلسلة أقوى و أجمل ويدجت بمميزات رهيبة للايفون 2022 || الحلقة 2


في اطار الابتكار و الفائدة في عالم الويدجت للايفون، في هده السلسلة الاسبوعية نقوم بمشاركة ويدجت مميز جدا يستاهل التجربة و التحميل من كل مستخدمي الايفون. 

و من اجل دلك، فقد اخترنا بدون تردد تطبيق Widgy المجاني على ابستور، و الدي يوفر أدوات مجانية لتصميم و ابتكار ويدجت خاص بك. و الجميع و المميز في هده الفكرة، هو أنه موجود الاف المبدعين حول العالم الدين يشاركون يوميا ابتاكارتهم في عالم الويدجت. و ما نقوم به في هده السلسلة الخاصة، هو مشاركة افضل الابداعات حول العالم و طريقة تثبيتها في ايفونك مع الشرح فيديو. 


صورة خاصة بويدجت حلقة اليوم

لكن قبل ما نمر الى اكتشاف ويدجت اليوم و طريقة تحميله. فكرت أنك قد تود معرفة الأكثر حول هدا التطبيق قبل ما تنزله على جهازك. صحيح؟


مع Widgy ، تصبح شاشتك الرئيسية شاشتك الرئيسية. يمكنك جعل أي نوع من الأدوات المصغّرة يمكن تخيله يتطابق تمامًا مع باقي جمالياتك. يمكن بسهولة عرض جميع المعلومات التي تحتاجها من خلال عنصر واجهة المستخدم الذي صممته. لست مضطرًا إلى ازدحام شاشتك بالمعلومات التي لا تريدها ، إنها فقط ما تريده وكيف تريده.


• من السهل إنشاء أداة •


لست بحاجة إلى أن تكون مصممًا محترفًا ، ما عليك سوى معرفة ما تريد. بمجرد اكتشاف ذلك ، فإن الأمر يتعلق بالسماح بتدفق إبداعك. ما عليك سوى إضافة عنصر واختيار مصدر بيانات وإدخال بعض التأثيرات ووضعه في المكان الذي تريده. ثم كرر لإضافة عنصر آخر. بعد فترة ، سيكون لديك عنصر واجهة مستخدم مثالي ، وكل ما عليك فعله هو تخصيصها في فتحة عنصر واجهة المستخدم وإفلاتها على شاشتك الرئيسية. ها هو ذا ، رائع!


يتكون محرر Widgy من جزأين فقط. المعاينة وقائمة الطبقات. عند تحرير طبقة ، تحصل على قسمين مختلفين يتيحان لك تعديل مظهر وبيانات تلك الطبقة. يحتوي كل قسم على العديد من الأشياء الخاصة التي يمكنك القيام بها للطبقة. ستظهر لك المعاينة دائمًا عرضًا مباشرًا لكيفية ظهور الأداة بالضبط على شاشتك الرئيسية ، لذلك لا يتعين عليك التنقل ذهابًا وإيابًا بين المحرر والشاشة الرئيسية.


• كل ما تحتاجه •


يوفر Widgy جميع العناصر المختلفة التي قد تحتاجها لجعل عنصر واجهة المستخدم الخاص بك مثاليًا. إلى جانب ذلك ، هناك جميع مصادر البيانات التي قد تحتاجها ، كل شيء من معلومات النظام إلى الطقس. ومع كل مصادر البيانات هذه ، هناك عدة طرق لعرض البيانات ، سواء كانت نصًا ، أو مخططًا رائعًا ، أو أي شيء آخر.


• ليس هناك حدود •


هذا ليس تطبيقًا مليئًا بالقوالب ، كل شيء قابل للتخصيص والتبادل بنسبة 100٪. إنها القطعة الخاصة بك ، وأنت تختار كيفية صنعها. الحد الوحيد هو خيالك.


• سهولة المشاركة والاكتشاف •


يمكنك مشاركة الأدوات بشكل خاص مع أصدقائك أو بشكل عام مع جميع مستخدمي Widgy ، كل ذلك ببضع نقرات. يمكنك مشاركة عنصر واجهة المستخدم الخاص بك كعنوان URL أو رمز الاستجابة السريعة أو بيانات JSON أو ملف ، أو يمكنك نشرها لتظهر في قسم الاستكشاف ليراها جميع مستخدمي Widgy.


بخلاف قسم الاستكشاف ، أنتجت مجتمعات Reddit (r / Widgy) و Discord الآلاف من أدوات Widgy حتى الآن. لذلك إذا كنت ترغب فقط في تصفح الأدوات أو إذا كنت بحاجة إلى بعض الإلهام ، يمكنك الحصول عليه أيضًا!


ملاحظة: يتكامل Widgy اختياريًا مع Apple Health. يتم استخدام هذا التكامل لعرض بياناتك إذا قمت بتحديد أحد أنواع عناصر واجهة المستخدم هذه. يتم التحكم في إذن Widgy للوصول إلى هذه البيانات من خلال تطبيق Apple Health.


كما هو الحال مع Health ، فإن جميع الأذونات الأخرى لـ Widgy اختيارية وهي موجودة فقط لتظهر لك البيانات التي تريد عرضها.


الان قد كونت فكرة شاملة و كاملة حول التطبيق، و بدون ما نضيع وقتك دعنا نمر مباشرة الى اكتشاف ويدجت اليوم المميز جدا و طريقة تحميله و تثبيه. و من اجل ان يسهل عليك الامر، جهزت لك هدا الفيديو لتفهم كل شيئ. فرجة ممتعة. 




الروابط المشروحة في الفيديو:


رابط تطبيق ويدجي Widgy هنا:

https://apple.co/37NFqQ3


رابط الويدجت المشروح في الفيديو :

widgyURL://widgy.icu/api/v1/widgy/95de8ab8-b66d-4e88-b1eb-971333acc0db


الحلقة السابقة ؟ 👇👇

تعليقات