القائمة الرئيسية

الصفحات

ابل تعمل على خدمة جديدة (كراء الايفون/الشراء بالتقسيط) - كل ما تحتاج معرفته


تخطط Apple لتغيير كبير في كيفية شراء العملاء لمنتجات الأجهزة ، بدءًا من وقت لاحق من هذا العام بداية بالايفون iPhone. وفقًا لتقرير جديد صادر عن Bloomberg ، تخطط Apple للسماح للمستخدمين بشراء أجهزة iPhone و iPad "على غرار دفع رسوم التطبيق الشهرية".




يوصف البرنامج الجديد بأنه "أكبر دفعة من Apple حتى الآن في المبيعات المتكررة تلقائيًا".


تسمح Apple حاليًا للعملاء بتمويل أي عملية شراء للأجهزة تقريبًا (في الولايات المتحدة) باستخدام منتج Apple Card الخاص بها. تقوم الشركة أيضًا بتشغيل برنامج ترقية iPhone بالشراكة مع Citizens Bank. يتيح برنامج ترقية iPhone للعملاء الحصول على iPhone جديد كل 12 شهرًا.


يمكن إطلاق خدمة الاشتراك في الأجهزة الجديدة هذه في وقت لاحق من هذا العام ، مع ذكر التقرير أنه من المتوقع "بحلول نهاية عام 2022 أو في عام 2023".


ستكون الخدمة أكبر دفعة لشركة Apple حتى الآن في المبيعات المتكررة تلقائيًا ، مما يسمح للمستخدمين بالاشتراك في الأجهزة لأول مرة - بدلاً من الخدمات الرقمية فقط. لكن الأشخاص الذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم لأن المبادرة لم يتم الإعلان عنها ، قالوا إن المشروع لا يزال قيد التطوير ، وفقًا لتقارير بلومبرج نيوز.


يمكن ربط خدمة اشتراك الأجهزة الجديدة هذه بحزم Apple One و AppleCare. حاليًا ، توجد AppleCare و Apple One بشكل مستقل عن بعضهما البعض. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على AppleCare عند شراء iPhone من خلال برنامج ترقية iPhone.


قد يختلف البرنامج عن برنامج الأقساط في أن التكلفة الشهرية لن تكون سعر الجهاز المقسم على 12 أو 24 شهرًا. بدلاً من ذلك ، سيكون رسمًا شهريًا لم يتحدد بعد ويعتمد على الجهاز الذي يختاره المستخدم.


ناقشت الشركة السماح لمستخدمي البرنامج بتبديل أجهزتهم بطرز جديدة عند ظهور أجهزة جديدة. تُصدر تاريخيًا إصدارات جديدة من أجهزتها الرئيسية ، بما في ذلك iPhone و iPad و Apple Watch ، مرة واحدة سنويًا.


ما زلنا ننتظر المزيد من التفاصيل حول كيفية عمل هذا بالضبط. يبدو أن Apple ربما تخطط للتخلي عن Citizens One وإحضار تجربة برنامج ترقية iPhone إلى المنزل. عند القيام بذلك ، يمكن أيضًا توسيعه ليشمل منتجات أخرى بما في ذلك iPad و Mac و Apple Watch.


ما رأيك في خطط Apple المبلغ عنها لخدمة الاشتراك في الأجهزة؟ هل ستدفع رسوم خدمة شهرية للوصول إلى أجهزة iPhone و iPad الجديدة؟ دعنا نعرف في التعليقات.

تعليقات