القائمة الرئيسية

الصفحات

أعلنت ابل رسميا عن تاريخ مؤتمرها السنوي WWDC21 لسنة 2021 - اليك كل ما تحتاج معرفته


أعلنت شركة Apple هذا الصباح أنها ستستضيف مؤتمرها السنوي للمطورين (WWDC) في الفترة من 7 إلى 11 يونيو ، بتنسيق عبر الإنترنت بالكامل. مجانًا لجميع المطورين ، سيقدم WWDC21 رؤية فريدة لمستقبل iOS و iPadOS و macOS و watchOS و tvOS. بناءً على المشاركة التي حطمت الأرقام القياسية والتعلم من مؤتمر العام الماضي عبر الإنترنت ، يعد WWDC21 فرصة للمطورين للتعرف على التقنيات والأدوات والأطر الجديدة التي يعتمدون عليها لبناء تطبيقات وألعاب مبتكرة ومميزة للنظام الأساسي.


مؤتمر ابل WWDC21

أعلنت Apple أيضًا أن تحدي الطلاب السريع Swift Student Challenge لهذا العام ، وهو فرصة للمطورين الشباب لإظهار مهاراتهم في البرمجة من خلال إنشاء ملعب Swift ، يقبل الآن الطلبات المقدمة.


سوزان بريسكوت ، نائبة رئيس شركة Apple لعلاقات المطورين العالمية وتسويق المؤسسات والتعليم: "نحن نحب جمع المطورين معًا كل عام في WWDC للتعرف على أحدث تقنياتنا وربطهم بمهندسي Apple. نحن نعمل على جعل WWDC21 أكبر الأفضل حتى الآن ، ونحن متحمسون لتقديم أدوات جديدة لمطوري Apple لدعمهم أثناء إنشاء تطبيقات تغير الطريقة التي نعيش بها ونعمل ونلعب. "


نظرًا لأن العملاء يعتمدون على منتجات Apple أكثر من أي وقت مضى في العمل والتعلم والتعبير عن إبداعاتهم والترفيه والتسلية ، فإن WWDC21 سيوفر لمجتمع Apple العالمي الذي يضم أكثر من 28 مليون مطور ، بالإضافة إلى الجيل القادم من مطوري التطبيقات ، بالمعلومات والأدوات اللازمة لتحويل أفكارهم إلى واقع.


سيتضمن مؤتمر هذا العام إعلانات من المراحل الرئيسية وحالة الاتحاد ، وجلسات عبر الإنترنت ، ومختبرات 1: 1 تقدم إرشادات تقنية ، وطرقًا جديدة للمطورين للتفاعل مع مهندسي ومصممي Apple للتعرف على أحدث أطر العمل والتقنيات.



ستواصل Apple تقليدها القديم المتمثل في دعم الطلاب الذين يحبون البرمجة من خلال تحدي Swift Student لهذا العام ، ودعوتهم إلى إنشاء مشهد تفاعلي في ملعب Swift يمكن تجربته في غضون ثلاث دقائق. Swift Playgrounds هو تطبيق ثوري لأجهزة iPad و Mac يجعل تعلم لغة برمجة Swift تفاعليًا وممتعًا. من الآن وحتى 18 أبريل ، يمكن للطلاب إرسال ملعب Swift الخاص بهم إلى Swift Student Challenge. سيحصل الفائزون على ملابس خارجية WWDC21 حصرية ومجموعة دبابيس. لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة موقع Swift Student Challenge.


ستشارك Apple معلومات البرنامج الإضافية قبل WWDC21 من خلال تطبيق Apple Developer وعلى موقع Apple Developer على الويب وعبر البريد الإلكتروني. لمزيد من المعلومات ، اقرأ البيان الصحفي الكامل لشركة Apple.

تعليقات