القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 40 أداة سيديا لا تحتاج غيرها| جلبريك انكفر شكرين iOS 14 - 14.3 - 14.4


 بعد أقل من أسبوع من إثارة جلبريك iOS 14 - iOS 14.3 لأجهزة iPhone 12 والأجهزة الأقل ، أصدر المطور Pwn20wnd جلبريك Unc0ver 6.0 للجمهور. يمثل هذا أول إصدار عام لكسر حماية iOS 14 و iOS 14.3 الذي يدعم أجهزة iPhone الأحدث مثل iPhone 12 و iPhone 11 الخ



هذا هو إصدار جيلبريك كامل لأنه يتميز بحقن القرص عبر البديل ولديه Cydia لإدارة الحزم. يستخدم Unc0ver تطبيقًا مشابهًا لاستغلال ثغرة cicuta_verosa الذي تم تفصيله بواسطة ModernPwner مؤخرًا. يعمل CoolStar من فريق Odyssey jailbreak على كسر حماية iOS 14 - iOS 14.3 استنادًا إلى استغلال cicuta_verosa.


إذا كان لديك جهاز iPhone أو iPad يعمل بنظام iOS 14 - iOS 14.3 ، فيمكنك عمل له جلبريك باستخدام أحدث إصدار من Unc0ver. كان Checkra1n jailbreak قادرًا بالفعل على كسر حماية iOS 14 و iOS 14.٤ ، لكنه عمل فقط على iPhone X و iPhone 8 و iPhone 7 و iPhone 6s ، مما ترك أجهزة iPhone الأحدث في وضع صعب. Unc0ver ، ومع ذلك ، ليس لديه مثل هذه القيود. 


للأسف ، إذا كان جهاز iPhone الخاص بك يعمل بالفعل بنظام iOS 14.4 ، فلا توجد طريقة لتخفيضه مرة أخرى إلى iOS 14.3 أو إصدار أقدم آخر من iOS 14. وذلك لأن Apple لم تعد توقع على أي من الإصدارات الأقدم من iOS 14.


طبعا شاركت معكم من قبل طريقة تحميل و تثبيت جلبريك انكفر بدون كمبيوتر على جميع الاجهزة بين iOS 11 الى iOS 14.3 و أيضا شاركت معكم طريقة عمل جلبريك شكرين للتحديثات 14.4 و فوق و اليوم كما قرأتم في العنوان سأشارك معكم فيديو أعرض عليكم فيه أفضل 40 أداة سيديا لا تحتاج غيرها تدعم جميع الأجهزة على جميع التحديثات حتى اخر تحديثات iOS 14، فرجة ممتعة. 




جميع أسماء الأدوات مكتوبة في الفيديو، و هده السورسات المطلوب تحميلها على السيديا الخاصة بك. أتمنى تفيدك الحلقة. 

أخبرتكم أنني سأشارك معكم فيديو أفضل الثيمات، ها هو https://youtu.be/TWOCYNU2DgE

و الان أترككم مع السورسات

https://repo.co.kr/

https://repo.hackyouriphone.org/

https://johnzaro.github.io/cydia/

http://apt.thebigboss.org/repofiles/cydia/

https://repo.packix.com

https://repo.dynastic.co



https://sparkdev.me

https://repo.chariz.com/

https://alexpng.github.io

https://tigisoftware.com/cydia/

https://zerui18.github.io/zx02/

https://ib-soft.net/cydia



https://kingpuffdaddi.github.io

https://cydia.ichitaso.com

https://creaturecoding.com/repo/

https://repo.twickd.com
https://idevicehacked.com
http://cydia.kiiimo.org

تعليقات