القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح الطريقة الوحيدة لـ تسجيل المكالمات للايفون iOS 12/13/14 شغالة 100%


أفضل برنامج تسجيل المكالمات للايفون شغال 100% لجميع التحديثات iOS 12 و iOS 13 و حتى اخر التحديثات على iOS 14. يقوم بتسجيل المكالمات الهاتفية و مكالمات واتساب و ماسنجر و جميع البرامج التي بها خاصية الاتصالات.



هده الأداة تقدم عشرات الميزات الرائعة لتسجيل الصوت على أي جهاز Apple. سجل المكالمات من أي من خدمات CallKit بما في ذلك (Telephony و FaceTime و Skype و Viber و Messenger و LINE وما إلى ذلك) والمذكرات الصوتية من ميكروفون iPhone وأي صوت قادم من الجهاز.


علاوة على ذلك ، يمكنك مزامنة التسجيلات تلقائيًا مع حساب Dropbox أو Google Drive ، أو تعيين جهة اتصال ليتم تسجيلها تلقائيًا ، أو إدارة جميع التسجيلات والاستماع إليها من تنسيق MP3 في مشغل مضمن. مسجل الصوت  يسجل مباشرة على الجهاز. ليست هناك حاجة للاتصال بالإنترنت.


أنشأ Limneos تطبيقًا كاملاً لتسجيل الصوت على iOS 12 - iOS 14. يوجد أيضًا خيار لإخطار الطرف البعيد برسالة صوتية تحذيرية تفيد بأنه سيتم تسجيل المكالمة في بداية التسجيل. قم بتنشيط التسجيل من الواجهة الدقيقة أو مشاركة تسجيلات متعددة بتنسيق ZIP.

و بدون أن نطيل في الكلام، سأترككم مع هدا الفيديو القصير الدي اشرح لكم فيه طريقة تثبيت الأداة، طريقة تفعيلها و أيضا طريقة استعمالها ان شاء الله يفيدك، فرجة ممتعة. 




المرفقات المشروحة في الفيديو:


اسم الأداة:

 AudioRecorder XS (iOS 12 - 14)

السورس:

https://repo.kenhtao.net/

طريقة عمل جلبريك انكفر بدون كمبيوتر يدعم جميع الاجهزة على جميع التحديثات بين iOS 11 و iOS 14.3 هنا https://youtu.be/KqXbwCXmPOA

طريقة عمل جلبريك شكرين بالكمبيوتر يعمل على الأيقونات اكس و تحت على جميع التحديثات حتى 14.4 و فوق هنا https://youtu.be/3YUT9SP33T8

تعليقات