القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة فك فيديو يوتيوب عن متصفح سافاري Picture in Picture iOS 14


 في نظام التشغيل iOS 14 ، أضافت Apple وضع صورة في صورة على iPhone يتيح لك مشاهدة مقطع فيديو على شاشة صغيرة على جهازك بينما تستمر في القيام بأشياء أخرى على الهاتف




لا يعمل وضع Picture in Picture في تطبيق YouTube ، على الرغم من أنه كان من الممكن مشاهدة مقاطع الفيديو في صورة داخل صورة على موقع YouTube للجوّال من خلال Safari إلى أن قام YouTube بإلغاء الحل البديل عن قصد الأسبوع الماضي ، على الأرجح لدفع الأشخاص لشراء اشتراك Premium. لفترة قصيرة ، لا يزال بإمكانك الحصول على صورة داخل صورة للعمل على YouTube.com في Safari إذا طلبت موقع سطح المكتب ، لكن YouTube حظر ذلك أيضًا منذ ذلك الحين.


ولكن بفضل CodeEverywhere ، يوجد الآن حل بديل أنيق آخر يستخدم مقتطفًا من JavaScript ولا توجد مكونات إضافية لقمع حظر Picture in Picture الذي أضافه YouTube إلى موقعه للجوّال.


كما لاحظ CodeEverywhere ، يمكن أيضًا استخدام نفس الرمز في اختصار iOS الذي يمكن تحديده بعد ذلك من عرض نشاط Safari (المعروف سابقًا باسم Share Sheet) متى أردت مشاهدة مقطع فيديو مستضاف على YouTube في صورة داخل صورة.


باستخدام البرنامج النصي الخاص بـ CodeEverywhere ، أنشأ مهندس البرامج Jonas Reitmann منذ ذلك الحين اختصارًا وجعله متاحًا للتنزيل. 

لقد جهزت لكم هدا الفيديو القصير، اشرح لكم فيه بالضبط طريقة تثبيت هده البرمجة و استرجاع خاصية Picture in Picture الى يوتيوب في جهازك على iOS 14 التي تمكنك من فك الفيديو على المتصفح و الخروج من اليوتيوب و الدهاب الى الرئيسية او اي تطبيق اخر مع الاحتفاظ بنافدة الفيديو صغيرة تشاهد الفيديو الخاص بك براحتك بدون مشاكل، فرجة ممتعة. 




الروابط المشروحة في الفيديو:


تطبيق Scribtable هنا؛ https://apps.apple.com/us/app/scriptable/id1405459188


تطبيق الاختصارات Shortcuts هنا: https://apps.apple.com/us/app/shortcuts/id1462947752


رابط تحميل الاختصار YouTube PiP هنا

https://bit.ly/3n8YWJZ

تعليقات