القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث iOS 14.2 بيتا 1 - المميزات الجديدة و طريقة التحديث بدون كمبيوتر


 تطلق Apple الإصدار التجريبي الأول من iOS 14.2 لمختبري الإصدار التجريبي العام اليوم. يأتي ذلك بعد إطلاق الإصدار للمطورين الأسبوع الماضي ، بالإضافة إلى إصدار iOS 14 الأسبوع الماضي للجميع. يتضمن iOS 14.2 بعض التغييرات الملحوظة لمستخدمي iPhone.




في iOS 14.2 beta 1 ، تم تجديد عناصر التحكم في اللعب على شاشة القفل إلى جانب عناصر تحكم AirPlay 2 المعاد تصميمها في مركز التحكم. أحد التغييرات الجديدة في iOS 14.2 هو تبديل Shazam الجديد الذي يمكن إضافته إلى Control Center.


لإضافة مفتاح تبديل التعرف على موسيقى Shazam الجديد إلى مركز التحكم ، تأكد أولاً من أنك تقوم بتشغيل الإصدار التجريبي من iOS 14.2 ، والذي يتم طرحه اليوم. بعد ذلك ، افتح تطبيق الإعدادات ، واختر "مركز التحكم" ، ثم ابحث عن Shazam أسفل عنوان "المزيد من عناصر التحكم". يمكنك بعد ذلك إضافة مفتاح تبديل Shazam وإعادة ترتيبه كما تراه مناسبًا.


تتضمن التغييرات الأخرى في iOS 14.2 ميزة اكتشاف الأشخاص الجديدة في تطبيق Magnifier لقياس المسافة بين شخصين ، بالإضافة إلى رمز محدث لتطبيق Appel Watch يعرض Apple Watch Solo Loop الجديد.


إذا كنت تستخدم الإصدار التجريبي العام من iOS 14 ، فيمكنك التحديث إلى الإصدار التجريبي 1 من iOS 14.2 من خلال الانتقال إلى تطبيق الإعدادات واختيار تحديث البرنامج وتثبيت التحديث المتاح. إذا لم تره على الفور ، فاستمر في التحقق حيث قد يستغرق الأمر بضع ساعات للوصول إلى جهازك. تطلق Apple أيضًا الإصدار التجريبي 1 من مطور iOS 14.2 للجيل الثامن من iPad الجديد اليوم.


بالنسبة لنظام iOS 14.1 ، فمن المحتمل أن تخطي Apple مباشرة إلى 14.2 للاختبار التجريبي يشير إلى أن iOS 14.1 سيطرح قريبًا على عامة الناس - أو أن Apple قد تحفظه لإطلاق iPhone 12 الجديد الشهر المقبل.

لقد جزت لكم هدا الفيديو القصير حيث اشارك معكم جميع المميزات الجديدة في iOS 14.2 Beta و أيضا الفرق بينه و بين iOS 14 الرسمي و أهم شي طريقة التحديث الى iOS 14.2 بيتا مجانا بدون كمبيوتر و بدون حساب مطورين, فرجة ممتعة. 




الرابط المشروح في الفيديو




تعليقات