حدف فيروس التقويم في الايفون نهائيا و طريقة حماية جهازك من التقاطه من جديد ~ شرح 2020

فيروس يتسلل لجهة التقويم في اجهزة الايفون دون علم صاحبها.


يضيف فيروس تقويم iPhone أحداث تقويم مضللة وغير مرغوب فيها إلى جهاز المستخدم دون أي إذن. يمكن أن يبدأ مرسلو البريد العشوائي في إغراقك بأحداث مريبة بعد الحصول على عنوان بريدك الإلكتروني المرتبط بتقويمك. لذلك ، يبدأ مستخدمو Apple في التفكير في هواتفهم تم اختراقها. في الواقع ، تظهر هذه الأحداث لأن التطبيق يستخدم أسلوبًا عشوائيًا لإضافة الأحداث التي تتم دعوتك إليها بدون أي فلتر. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا دعوة هذه الإصابة إلى هاتفك المحمول بالنقر فوق إعلان ملغوم عبر الإنترنت. لحسن الحظ ، يمكنك حذف جميع الرسائل غير المرغوب فيها باتباع الإرشادات البسيطة التي سنقدمها.

إن فيروس التقويم ليس معقدًا من الناحية التقنية ويمكنك التخلص منه بسهولة تامة. بخلاف البرامج الضارة التقليدية ، لا يتطلب أي برمجة أو برمجة معقدة لإصابة أجهزة المستخدمين. بدلاً من ذلك ، عثر مرسلو الرسائل غير المرغوب فيها على خلل في تطبيق التقويم والذي يسمح بدعوة الأشخاص إلى الأحداث عبر عنوان بريدهم الإلكتروني وإضافة هذه الأحداث إلى تطبيقاتهم دون أي موافقة. لذلك ، يمكن لأي مرسل بريد عشوائي لديه حق الوصول إلى عنوان بريدك الإلكتروني (والذي يمكن الحصول عليه من قواعد بيانات مختلفة لتسرب البيانات على الويب المظلم) أن يصيبك بفيروس Apple Calendar ويرسل إليك بريدًا عشوائيًا.


يرسل فيروس تقويم iPhone التطبيق مع الأحداث الخادعة والمزعجة ويرسل الإشعارات إلى المستخدم.
يمكن تمييز رسائل البريد المزعجة في تقويم iPhone بعناوين URL المضمنة فيها والعناوين المشبوهة. بعض هذه الأحداث تسمى:

  • انقر الآن لتأمين iPhone الخاص بك ؛
  • قد يتعرض جهاز iPhone الخاص بك للفيروسات !؛
  • جهاز iPhone XS Max موجود هنا ، اختره أو اختر خيارات التوصيل ؛
  • أرسلت كيت لك 5 صور.
  • قد يحاول المتسللون السيطرة على جهاز iPhone الخاص بك! انقر الآن للحفاظ على الحماية ؛
  • قروض السيارات السهلة - تقدم عبر الإنترنت ؛
  • الاثنين الإلكتروني: Ray-Ban فقط 9.99 وما شابه.
  • بشكل عام ، تسعى هذه الأحداث إلى لفت انتباه الضحية وإثارة الفضول من خلال صفقات جيدة جدًا لتكون حقيقية ، أو تحذيرات بشأن حالة أمان الجهاز. لقد تم ملاحظة أن غالبية رسائل التقويم المزعجة تُستخدم للإعلان عن مواقع مثل ectsdividuallyalb.info و urgent-notice.com و fd5.info و rb-buy-shop.com important-notices.com وغيرها.

وغني عن القول أنه لا يجب عليك مطلقًا النقر فوق هذه الارتباطات لزيارة مواقع الويب المُعلن عنها. قد تواجه عمليات إعادة توجيه إلى مواقع ويب يحتمل أن تكون خطرة أو غير آمنة أو حتى ضارة يمكنها محاولة سرقة المزيد من البيانات الخاصة أو التسبب في خسائر مالية لك.



على غرار برامج الإعلانات الإعلانية مثل Googlo.co ، يرسل فيروس تقويم iPhone أيضًا إشعارات إلى المستخدم ، ويمكن أن تؤدي رؤية هذه النوافذ المنبثقة المزعجة على الشاشة إلى تدمير مزاجك بشكل خطير. إلى جانب ذلك ، عند طرحها على الشاشة ، يمكنك النقر عليها حتى بدون نية القيام بذلك. هذا هو السبب في أنه من المهم إزالة هذه الأحداث المزعجة في أقرب وقت ممكن.

طرق الإصابة بفيروسات الجوال

قد يصيبك فيروس تقويم iPhone في عدة سيناريوهات. أولاً ، قد يصل عنوان بريدك الإلكتروني إلى مرسلي البريد العشوائي بطريقة ما ، على سبيل المثال ، بسبب تسرب البيانات أو إذا أدخلت هذه المعلومات في مواقع ويب مشكوك فيها بنفسك.

ثانيًا ، قد تصاب بهذا الفيروس بالنقر فوق الإعلانات المنبثقة المشبوهة أو التفاعل مع مواقع الويب الخطرة. عادةً ما تحتوي هذه الإعلانات الخادعة على عناوين لافتة للنظر تجبر المستخدم على النقر عليها. لسوء الحظ ، يمكن أن تؤدي هذه الإجراءات إلى تشغيل نصوص برمجية من شأنها تلويث جهازك أو تغيير إعداداته.

إزالة فيروس تقويم iPhone بسهولة

يوضح الدليل المقدم أدناه كيفية إزالة فيروس تقويم iPhone المخادع 2020 ومنع ظهور إشعاراته مرة أخرى.




لقد قمت بجمع لكم جميع الخطوات المطلوب اتبعتها في هذه الصورة ادناه، انقر عليها لتظهر لك بشكل اكبر و تابع الخطوات السهلة لحذف فيروس تقويم الايفون نهائياً من جهازك.

أتمنى أن تكون استفدت من هدا المنشور و فهمت جيدا كيف يعمل هدا الفيروس و طريقة التعامل معه لحدفه من جهازك و ايضا كيف تحمي نفسك و عدم الوقوع في نفس الأخطاء التي قد تؤدي بجهاز لاتقاط هدا الفيروس من جديد.
المهدي معاد
كاتب المقالة
المهدي معاد، صاحب قناة و موقع أيفون Tv .

جديد قسم : مقالات

إرسال تعليق