القائمة الرئيسية

الصفحات

نزل تحديث iOS 13.5 b3 بمميزات فيروس كورونا جديدة| فتح القفل بالكمامة| أبل تتفق مع غووغل


يضيف الإصدار الأحدث من نظام التشغيل iOS 13.5 من Apple ميزات وإعدادات جديدة تم تصميمها جميعًا للمساعدة في مكافحة COVID-19. قمت بالتنقيب في هدا التحديث لمعرفة كل جديد يخفيه.


الإصدار التجريبي الجديد من iOS 13.5 هو في الواقع الإصدار التجريبي الثالث من iOS 13.4.5 الذي كان على Apple إعادة تعريفه بسبب تضمين COVID-19 Track SDK الخاص بها. ستسمح حزمة SDK و API الجديدة لبعض المطورين بإنشاء تطبيقات قادرة على المساعدة في تعقب الأشخاص الذين تم تشخيص إصابتهم بـ COVID-19.

بصرف النظر عن تضمين حزمة SDK هذه ، قامت Apple أيضًا بتضمين تبديل داخل الإعدادات لتعطيل إشعارات التعرض لـ COVID-19. حاليًا ، في الإصدار التجريبي ، يتم إلغاء الاشتراك بدلاً من الاشتراك. في الوقت الحالي ، على الرغم من ذلك ، لا يزال يحتاج إلى المستخدم لتنزيل تطبيق رسمي غير موجود حتى الآن لاستخدام الميزة.

أصبح فتح قفل iPhone عند ارتداء قناع الوجه أسهل مع iOS 13.5

على أجهزة iPhone التي تدعم Face ID ، يكون من الصعب قليلاً فتح هاتفك أثناء ارتداء قناع الوجه. مع هذا التحديث ، سيتعرف Face ID على القناع ويطالبك تلقائيًا بإدخال رمز المرور ، بدلاً من انتظار انتهاء مهلة Face ID.


في السابق ، كان عليك التمرير لأعلى وانتظار فشل Face ID قبل أن تطالبك Apple بإدخال رقم التعريف الشخصي. الآن ، هو فوري عندما يتم الكشف عن قناع.



جهزت لكم هدا الفيديو القصير حيث اشارك هده الممزات في ايفوني و أيضا طريقة التحديث الى iOS 13.5 بيتا 3 قبل صدوره للعامة بدون حساب مطور، فرجة ممتعة.


لتحميل البروفايل المشروح في الفيديو انقر على DOWNLOAD 

تعليقات