2020~ طريقة جديدة تكرار برامج التواصل في الايفون من App Store بدون جلبريك

كوننا جميعًا نحاول الحفاظ على علاقاتنا الشخصية والمهنية منفصلة ، للحفاظ على التوازن بين العمل والحياة. يمكننا القيام بذلك عن طريق تكرار التطبيقات أو استنساخ التطبيقات. يبدو من السهل جدًا القيام بذلك أثناء استخدام الأجهزة التي تعمل بنظامي التشغيل Android و Windows. 


بصرف النظر عن ذلك ، عندما نتحدث عن iOS ، تبدو المهمة مستحيلة دون جلبريك لأن Apple لا تسمح لنا بتثبيت التطبيقات غير المتوفرة في متجر Apple. ولكن لا تقلق اليك أفضل Cloner لتطبيق iOS على تطبيقات مكررة على جهاز iPhone دون جلبريك.

بادئ ذي بدء ، نحتاج جميعًا إلى فهم مفهوم استنساخ تطبيقات.

ما هو الاستنساخ؟

بلغة بسيطة ، يمكن وصف الاستنساخ بأنه عملية إنشاء نسخة دقيقة من تطبيق ما لاستخدام حساباتك المتعددة عليه. يساعدك على استخدام حسابات متعددة لتطبيق معين دون تثبيت إصداراته المختلفة.ليس هناك قيود على الاستنساخ لأنه يتيح لك استخدام حسابات متعددة لتطبيق معين. إن الاستنساخ له أيضًا فائدة كبيرة ، لأنه لا يستهلك مساحة كبيرة من جهازك لاستنساخ تطبيق ما. يمكن إجراء الاستنساخ باستخدام تطبيق استنساخ متاح لهواتف iPhone أو Android.

أفضل تطبيقات استنساخ دائرة الرقابة الداخلية لتكرار التطبيقات على iPhone دون جيلبريك


إذا كنت من مستخدمي iPhone ، فإليك بعض المعلومات الرائعة لك. لقد جهزت فيديو أشرح لكم فيه أفضل Cloner تطبيق iOS لتطبيقات مكررة على iPhone الخاص بك. يمكن أن يساعدك مستنسخ تطبيقات iOS في تكرار تطبيقاتك دون استخدام جلبريك.
تفضل الشرح، فرجة ممتعة


الطريقة التي دكرت في الفيديو لمنع ظهور كثير اعلانات مزعجة داخل التطبيق الدي شرحت في الفيديو هنا: https://www.youtube.com/watch?v=yX5Aqc3AE3A

رابط التطبيق المشروح في الفيديو: https://apple.co/2Q4xs9p
المهدي معاد
كاتب المقالة
المهدي معاد، صاحب قناة و موقع أيفون Tv .

جديد قسم : ios 13

  1. بعد اضافة نسخة جديدة من الواتس اب كيف يمكنني ان افعلها
    لان غير واضح في الفيديو

    ردحذف
  2. السلام عليكم
    بعد اضافة نسخة جديدة من الواتس اب كيف يمكن أن افعلها ؟؟

    لان الفيديو غير واضح

    ردحذف