القائمة الرئيسية

الصفحات

2020 تحويل حركة ايفون 5s/6/7/8 إلى أيفون 11 مع إضافة ميزة زوم كاميرا ايفون 11 برو iOS 13-iOS 12


طريقة تحويل أي أيفون 5s/6/6s/6s بلاس/7/7 بلاس/8/8 بلاس يشتغل على أي تحديث  iOS 12 و iOS 13، تحويله الى ايفون 11 Pro Max بطريقة خرافية ستفاجؤك و ستذهل بها أصدقاؤك خصوصًا أصحاب الأيفون. 


هذه الطريقة ستكون مشروحة حصرية على قناة أيفون TV، و هي عبارة عن طريقة التسلل الى نظام الايفون أو الأيباد و من ثم تغيير بذاخله بعض الإعدادات حتى نتمكن من جعل الايفون يعمل نظامه تمامًا مثل نظام الايفونات 2020 فما فوق.

قبل أن أترككم مع الشرح الذي جهزت، أود تذكيركم أنه من الضروري جدًا مشاهدة الدرس بأكمله و متابعة الخطوات بطريقة صحيحة و تسلسلية لسلامتك أيفونك، فكما قلت لك في الأول العملية ستحتاج تعديل على النظام، لكن لا تخف.

نقلت الحركات التي تظهر على الشاشة على جهاز iPhone 11 Pro Max تفاعل الشاشة التي تعمل باللمس إلى مستوى جديد تمامًا. بينما تكون هناك حاجة إليها نظرًا لشاشة العرض الأقل مديًا وعدم وجود زر الصفحة الرئيسية ، يمكنك في الواقع الحصول على حركات التمرير السريعة الحصرية لـ iPhone X و فوق على أي طراز iPhone آخر. الاساس الوحيد هو أنك بحاجة إلى جلبريك.



مع وجود جلبريك يمكن الاعتماد عليه للأجهزة التي تعمل بنظام iOS 11-iOS 12-iOS 13، ظهر على الشاشة جهاز يعمل على جلب إشارات iPhone X إلى هاتف iPhone المجهز بأزرار الصفحة الرئيسية ، مما يتيح لك تقريبًا نفس إمكانات الحركات التي تظهر على الشاشة مثل الرائد الرائد - دون الحاجة إلى دفع 1000 دولار. ليس ذلك فحسب ، بل ستحصل أيضًا على بعض اختصارات الزر Side حيث يعمل زر Sleep / Wake كزر Side.

العملية سهلة و سالمة لو تعملها بالظبط كيف شرحتها و سأشرح لك أيضًا لي الفيديو طريقة إرجاع الإعدادات كما كنت على طبيعتها في حال لم يعجبك التغيير. فرجة ممتع


طريقة جلبريك جميع الايفونات ما بين iOS 13 و iOS 13.3 ( بدون كمبيوتر ) هنا https://youtu.be/NnEFjpca9pg

طريقة جلبريك الايفونات 5s/6/6s/7/8/x على جميع التحديثات ( بالكمبيوتر ) هنا https://youtu.be/pGWDaI-ffUU



اسم الأداة و السورس المشروحة في الفيديو خاصة بتحديث iOS 13

Gesturesi11

Source: http://apt.thebigboss.org/repofiles/cydia/

الطريقة الخاصة لمن لديه جلبريك iOS 12 او iOS 11 هنا

تعليقات