القائمة الرئيسية

الصفحات

2020- طريقة تعيين أي أغنية كنغمة رنين للايفون بدون كبيوتر و ايتونز/ بدون جلبريك iOS 13


من خلال الحل البديل ، يمكنك تعيين أي أغنية كنغمة رنين لـ iPhone بدون iTunes. باستخدام GarageBand ، يمكنك إنشاء نغمة رنين لأغنيتك المفضلة ثم إعدادها بسهولة كنغمة رنين أو نغمة نصية حسب حاجتك. ارجع إلى هذا الدليل السريع لمعرفة كيف يتم ذلك بالطريقة الصحيحة!


قدمت شركة Apple نغمات رنين فريدة ومثيرة لمستخدمي iPhone. لكن المستخدمين يرغبون دائمًا في تعيين أغانيهم المفضلة كنغمات رنين لـ iPhone. حتى الآن ، كان على المستخدمين الاعتماد على iTunes لتعيين أغنية كنغمة رنين ، وكان هذا نسيمًا كبيرًا للمستخدمين.

ولكن الآن أصبحت العملية أكثر صعوبة لمستخدمي iPhone. مع التقدم التكنولوجي ، يجب أن تصبح العملية أسهل. حسنًا ، لدى Apple تقنية خاصة بها ويجب على كل مستخدم الامتثال لها.

إذا كنت تستخدم GarageBand على iPhone الخاص بك أو إذا كنت تملك iPhone 6s و iPhone 6s Plus ، يمكنك بسهولة تعيين أي أغنية كنغمة رنين لـ iPhone. يمكنك تنزيل تطبيق GarageBand من AppStore.


كل هدا بالاضافة الى طريقة الحصول على نغمات رنين خرافية iOS 13، مع طريقة التحميل و التنصيب بدون كمبيوتر و بدون جلبريك و كل شيئ جهزته لكم في هدا الشرح و ان شاء الله يعود بالنفع و الفائدة عليك. فرجة ممتعة.


الروابط المشروحة في الفيديو :

الموقع الأول: https://www.itunemachine.com

الموقع الثاني: https://www.zedge.net/ringtones

برنامج GarageBand: https://apple.co/2pLlxmU

تعليقات