القائمة الرئيسية

الصفحات

iOS 13 | طريقة التحميل من اي متجر خارجي للايفون رغما عن الجميع و تجاوز رسالة تعدرتنزيل التطبيق 2020


في ظل مشاكل المتاجر الخارجية للايفون، اليك طريقة التحميل من اي متجر خارجي رغما عن الجميع و تجاوز رسالة تعدرتنزيل التطبيق و أيضا طريقة الاحتفاظ باي تطبيق تنزله من خارج ابستور للالد و حا مشكل رسالة غيرقادرعلى التحقق. 


كما تعلمون شباب، في الأسابيع الماضية، جراء الهجوم الذي تشنه شركة ابل على المتاجر الخارجية فمعظم المتاجر التي نحن معتادين عليها بها مشاكل و التحميل بها متوقف سواءً متجر TweakBox أو Ignition أو AppValley أو PandaHelper .. و حتى لما يقوم مطورو هته المتاجر بتجديد الشهادات فهي يتم توقيفها بسرعة كبيرة جدًا لأن هذه المتاجر معروفة و عليها إقبال كبير و لذلك فهي مراقبة طوال الوقت. 

لذلك اليوم في هذا الدرس القصير بإذن الله، سأشارك معكم خدعة جديدة للأيفون و الأيباد لتحميل برامج البلس و كل شيئ بالمجان بالإضافة إلى الألعاب المعدلة و تحميلات كثيرة يمكن تجربتها رغم توقف المتاجر الخارجية.

و أيضًا، شيء مهم جدًا هو أنني شاركت معكم من قبل طريقة منع توقف الشهادات بدون جلبريك، فقط قم بتحميل اي شيء سواءً برامج بلس او اي تحميل خارجي و مع عمل الخطوات التي شرحت لكم سهلة جدًا فتلك التحميلات لن تنتهي شهادتها أبدًا و ستبقى دائمًا في أيفونك بدون توقف. 





بدون أن أطيل عليكم الكلام، أترككم مع هذه الفيديو التوضيحي الذي من خلاله ستفهم كل شيء. فرجة ممتعة. 





طريقة منع توقف برامج البلس و كل ما تحمله خارج ابل ستور بعد أسبوع او ثلاث أيام. بتطبيقك هذه الخطوات البسيطة ستحتفظ بها للأبد و لن تتوقف الشهادة، إليك الشرح


رابط المتجر المشروح في الفيديو


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق