القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميا تحديث iOS 17 بيتا نزل للجميع | اليك طريقة تنزيل iOS 17 Public


 أخبار رائعة لجميع عشاق Apple! أطلقت الشركة العملاقة في مجال التكنولوجيا للتو الإصدارات التجريبية الأولى العامة لـ iOS 17 و iPadOS 17. هذه هي المرة الأولى التي يتمكن فيها الجمهور العام من تجربة البرنامج الجديد منذ إعلانه في مؤتمر المطورين العالمي في يونيو.


iOS 17 Public Beta


إذا تريد تنزيل هده النسخة على جهازك الايفون او الايباد. في الفيديو أسفله ستجد الشرح خطوة خطوة. 




الرابط المشروح في الفيديو هـنـا

يجلب iOS 17 مجموعة من الميزات المثيرة. واحدة منها هي الخيار الجديد StandBy للـ iPhone، الذي يحول جهازك إلى مركز معلومات عند وضعه أفقيًا وتوصيله بشاحن. يعرض الوقت، والأنشطة المباشرة، والإشعارات الواردة، والعديد من الويدجتس القابلة للتخصيص.


iOS 17 StandBy


وبالحديث عن الويدجتس، أصبحت الآن تفاعلية على كلا من الشاشة الرئيسية وشاشة القفل. هذا يعني أنك يمكنك التحكم في ضوء ذكي أو التحقق من تذكير دون حتى فتح التطبيق. تم تحسين Autocorrect أيضًا، مما يجعل من الأسهل تصحيح الأخطاء بنقرة سريعة.


يتضمن AirDrop الآن ميزة NameDrop للمشاركة السريعة لمعلومات الاتصال مع الأشخاص الموجودين في الجوار. تطبيق الهاتف لديه Contact Posters قابلة للتخصيص، مما يتيح لك تحديد ما يراه الناس عندما تتصل بهم.


iOS 17 NameDrop


تطبيق الرسائل لديه مظهر جديد وميزة Check-In مصممة لمساعدتك على الوصول إلى وجهتك بأمان. يدعم FaceTime الآن الرسائل الفيديو، بحيث يمكنك ترك رسالة صوتية بالفيديو إذا فات شخص ما مكالمتك. يمكنك حتى استخدامه على Apple TV.


قام Safari بتحسين ميزات الخصوصية الخاصة به مع نافذة تصفح خاصة مغلقة وميزة مشاركة كلمة المرور. يعمل تطبيق الخرائط الآن دون اتصال، ويمكن لتطبيق الصور التعرف على حيواناتك الأليفة. تم توسيع Visual Look Up للعمل مع الطعام، والرموز، والفيديوهات، والمزيد.


iOS 17 Visual Look Up


سيقدر المستخدمون الذين يهتمون بالصحة الميزة الجديدة لتتبع المزاج المتاحة في تطبيق الصحة. في وقت لاحق من هذا العام، تخطط Apple أيضًا لإضافة تطبيق لليوميات.


للحصول على نظرة عامة شاملة على جميع الميزات الجديدة في iOS 17، تحقق من ملخصنا المخصص لـ iOS 17. iPadOS 17 أيضًا لديه بعض الميزات الخاصة به، مع التفاصيل المتاحة في ملخص iPadOS 17 الخاص بنا.

تعليقات