القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إضافة نتائج المباريات بث حي على شاشة قفل الايفون || Live Activities iOS 16.1


 أصدرت شركة Apple يوم الاثنين نظام iOS 16.1 للجمهور ، ومن بين الميزات والتحسينات الجديدة التي تأتي مع التحديث ، يقدم هذا الإصدار واجهة برمجة تطبيقات للأنشطة الحية على شاشة القفل وللجزيرة الديناميكية على iPhone 14 Pro.  تابع القراءة بينما نوضح بالتفصيل تطبيقات iPhone الأولى التي تدعم هذه الميزات مع iOS 16.1.


iOS 16.1 Live Activities

 بالنسبة لأولئك غير المألوفين ، تعد الأنشطة المباشرة ميزة متاحة لجميع طرز iPhone التي تعمل بنظام iOS 16 والتي تعرض معلومات التطبيق المفيدة مباشرة على شاشة القفل.  في البداية ، لم يكن هناك سوى عدد قليل من تطبيقات Apple ، مثل الموسيقى والساعة ، لديها أنشطة مباشرة.  ولكن مع نظام التشغيل iOS 16.1 ، يمكن للمطورين أيضًا دمج تطبيقاتهم مع هذه الميزة.


 في الوقت نفسه ، يمكن للتطبيقات التي تدعم الأنشطة المباشرة أيضًا عرض نفس المعلومات على Dynamic Island لمستخدمي iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max.


يقدم تحديث iOS 16.1 الذي تم إصداره اليوم دعمًا للأنشطة الحية Live Activities، وهو نوع جديد من إشعارات شاشة القفل التي تتيح لك تتبع المعلومات في الوقت الفعلي.  تظهر الأنشطة الحية بشكل أساسي على شاشة القفل ، ولكن إذا كان لديك iPhone 14 Pro أو Pro Max ، فإنها تظهر أيضًا في Dynamic Island.


بدأ المطورون في تنفيذ الدعم للأنشطة المباشرة ، وقمنا بتجميع التطبيقات التي تستخدم الميزة الجديدة. يمكنك مانعرف على التطبيقات و طريقة التعامل معها في هدا الفيديو اسفله. 



روابط تحميل التطبيقات المشروحة في الفيديو:


تطبيق Sport Alert هنا:

https://apps.apple.com/app/id432450349


تطبيق FotMob هنا:

https://apps.apple.com/app/id488575683


تطبيق TopWidgets هنا:

https://apps.apple.com/app/id1527221228

تعليقات