القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق ايفون خطير يعطيك مكان أي شخص بمجرد ادخال رقم هاتفه 2022


إنه عصر التكنولوجيا والهواتف الذكية ، ألا تعتقد ذلك؟  تمكّن الميزات الذكية الموجودة على الهاتف الذكي المستخدم من التواصل والتواصل مع أي شخص في جميع أنحاء العالم.  ومع ذلك ، بصفتك أحد الوالدين ، فإن القلق على أطفالك سيزداد باستمرار نظرًا لأن كل شيء في متناول أيديهم هذه الأيام.  إنه يجلب الحاجة إلى مراقبة أنشطة طفلك الرقمية والحفاظ عليها في مأمن من كل ضرر محتمل.  إذا كنت تعتقد أن طفلك على اتصال بشخص ما ، فلا ينبغي أن يكون معه ؛  ثم يمكن أن يأتي تعقب الرسائل القصيرة لمساعدتك.  سيخبرك بما ينوي طفلك القيام به.




 اليوم ، يمكن للوالد أو أي شخص العثور بسهولة على تطبيق تتبع الرسائل القصيرة عبر الإنترنت واستخدامه للمراقبة.


تطبيقات تعقب الرسائل القصيرة هي برامج تُستخدم للتجسس على الرسائل على الهاتف المستهدف.  إنه مفيد للآباء حيث يمكنهم مراقبة أنشطة أطفالهم.  علاوة على ذلك ، يسمح للأفراد برؤية أنماط التسليم وترميز تفاصيل الرسائل القصيرة المستلمة.  هناك العديد من أنواع تطبيقات تعقب الرسائل القصيرة المتاحة للتنزيل لأجهزة Android و iOS.


يتيح لك تتبع الهاتف عن طريق الرقم طلب موقع

أصدقائك وعائلتك على الخريطة عبر الرسائل القصيرة أو تطبيق الدردشة المفضل الخاص بك. 


يمكنك عرض مواقع أي شخص من خلال رقم الهاتف الخاص بهم حتى لو لم يكن التطبيق مثبتًا لديهم!  إذا كان بإمكانهم فتح رابط يمكنك الوصول إلى موقعهم.


 هذا التطبيق يحافظ على أحبائك في أمان ودائمًا

 لك في الأوقات الطارئة.


لقد جهزت لكم هذا الفيديو القصير حيث اشرح لكم بالضبط طريقة الحصول على هذا التطبيق و طريقة استخدامه من اجل معرفة مكان اي شخص عن طريق رقم هاتفه فقط. و ايضاً عندي لكم مفاجأة في الفيديو ان شاء الله تعجبكم. فرجة ممتعة. 





روابط التطبيقات المشروحة في الفيديو:



تطبيق Wallpapers هنا:

https://apple.co/3rc1cnF


تطبيق ProTub هنا: 

https://apple.co/3ANS8IT


تطبيق phone tracker هنا:

https://apple.co/3HezEDH

تعليقات