القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة وضع اي صورة او كتابة على شكل ويدجت للايفون iOS 15


قم بتزيين الايفون الخاص بك بالصور والألبومات التي تريدها ، وإضافة صور بذكريات ثمينة لعائلتك وأصدقائك ، والمشاهير المفضلين فريقك المفضل ، وشخصيات اللعبة أو المانجا المفضلة ، والتمائم ، وحبيبك ، وحيواناتك الأليفة ، والكلاب والقطط اللطيفة ، والطبيعة الجميلة ، والميم ، لقطات من الأفلام ، ونقلت الصور ، وما إلى ذلك.



هل كنت تستخدم الويدجت على الشاشة الرئيسية لجهاز الايفون لتتذكر ذكرياتك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد ترغب في مزيد من التحكم في ما يتم عرضه على الويدجت ، وربما ترى فقط صورك المفضلة بدلاً من كل شيء في مكتبة الصور الخاصة بك. لحسن الحظ ، هناك حل بديل لذلك باستخدام الطريقة التي شرحت في هجا الفيديو و ايضا يمكنك عمل اي كتابة على شكل ويدجت. 


تعد القدرة على إضافة عناصر واجهة مستخدم إلى شاشة iPhone الرئيسية واحدة من أكبر الميزات التي يجب أن يقدمها iOS 14 والإصدارات الأحدث ، على الأقل بصريًا ، حيث تتيح للمستخدمين تخصيص شاشاتهم الرئيسية بشكل كبير. ومع ذلك ، فإن أداة Stock Photos محدودة نوعًا ما من حيث الوظائف ، حيث يتم تدويرها بشكل عشوائي عبر جميع الصور المخزنة في المكتبة.


 لا يتحكم المستخدمون حاليًا في الصور التي تعرضها الأداة أو عدد مرات تدويرها ، بصرف النظر عن إزالة صورة من الذكريات أو قائمة "مميزة". لحسن الحظ ، قام تطبيق تابع لجهة خارجية بحل هذه المشكلة عن طريق السماح للمستخدمين بتحديد الصور الدقيقة التي تظهر في الأداة.


اليك كيف يمكنك ان تضيف اي صورة من اختيارك على شكل ويدجت باي حجم تريده سواءا صغير، متوسط و كبير الى الشاشة الرئيسة في ايفونك و ايضا كاضافة، ساشرح لك كيف تضيف اي كتابة على شكل ويدجت ايضا مرفوقة بخلفية من اختيارك و كل ما تحتاج له. فرجة ممتعة. 



الروابط المشروحة في الفيديو :


رابط تطبيق فوتو ويدجت:

https://apple.co/3sMaecx

تعليقات