القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح ملحقات سفاري و استعراض أفضل الملحقات المفيدة للتحميل Safari Extensions iOS 15


مع نظام التشغيل iOS 15 ، قدمت Apple تصميمًا جديدًا ومجموعة من الميزات الجديدة ، بما في ذلك دعم تحميل Safari Extensions. يدعم Safari في ‌iOS 15‌ امتدادات الويب، والتي يمكن تنزيلها وتثبيتها من خلال App Store ، لذلك هناك نطاق أوسع بكثير من خيارات الملحقات لتختار من بينها.



في نظام التشغيل iOS 15 ، يدعم Safari الآن ملحقات الويب التابعة لجهات خارجية ، والتي يمكن تنزيلها وتثبيتها من خلال App Store. يمكن أن تغير الإضافات طريقة عمل متصفح Safari من Apple بطرق مفيدة ، أو حتى تضيف وظائف إضافية إليه.


على سبيل المثال ، يمكن أن تتضمن ملحقات Safari التابعة لجهات خارجية أدوات حظر المحتوى وشبكات VPN والمزيد مما يجعل التصفح أكثر أمانًا وخصوصية وأقل تدخلاً.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمطورين الآن إنشاء امتدادات عالمية تعمل على أجهزة Mac و iPhone و iPad ، وذلك بفضل واجهات برمجة تطبيقات WebExtension التي تستخدم تقنية عبر الأنظمة الأساسية ويمكنها أيضًا دعم المتصفحات الأخرى ، مثل Chrome و Firefox و Edge.


توضح لك الخطوات التالية كيفية الحصول على ملحقات لتحسين تجربة التصفح في Safari على نظام iOS 15.

  1. قم بتشغيل تطبيق الإعدادات على ‌iPhone‌ أو iPad‌.
  2. قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق Safari.
  3. ضمن "عام" ، انقر على الإضافات.
  4. انقر فوق المزيد من الملحقات.

ستأخذك هذه الخطوة الأخيرة إلى قسم من "متجر التطبيقات" مخصص لملحقات Safari ، والذي يمكنك تصفحه وتنزيله وتثبيته اختياريًا. بعض الإضافات مجانية ، في حين أن البعض الآخر يتضمن ميزات تتطلب عمليات شراء داخل التطبيق لإلغاء تأمينها.

بمجرد تثبيت أحد الإضافات ، ستراه مدرجًا في شاشة "الملحقات" في الإعدادات ، حيث ستتمكن من التحكم في أي خيارات متعلقة بالملحقات.


لكن لا عليك من كل هدا، لقد جهزت لك هدا الفيديو حيث اشرح لك أفضل 5 ملحقات لتطبيق سفاري على الايفون و ايضا طريقة التعامل معها و أؤكد لك انك ستستمتع بالفيديو و ستفيدك كثيرا هده الإضافة. فرجة ممتعة. 



روابط تحميل الملحقات المشروحة في الفديو :




تطبيق Keyword Search

تعليقات