القائمة الرئيسية

الصفحات

تعيين فيديو 5 دقائق في خلفية قفل ايفون iOS 14 - أيفون TV


 تختلف الصور الحية ومقاطع الفيديو اختلافًا جوهريًا. ومع ذلك ، هناك أوقات تريد فيها التقاط مقتطف صغير من مقطع فيديو وجعله Live Photo لغرض وحيد هو تعيينه كخلفية. بينما لا تقدم Apple حاليًا حلاً ، إلا أن هناك حلولًا من جهات خارجية. تابع معنا لمعرفة كيفية تحويل مقطع فيديو إلى Live Photo ...



بالنسبة للجزء الأكبر ، يتم تحويل Live Photos المنشورة على الويب إلى صورة ثابتة ، وهذا أمر مؤسف. من المحتمل ألا يتغير هذا أبدًا نظرًا لأن Live Photos هي تقنية مملوكة لشركة Apple.


قد لا تكون الخلفيات الحية عصرية كما كانت في السابق عندما قدمت Apple في البداية ميزة Live Photos مع iPhone 6s. ولكن في حالة رغبتك في تحويل فيلمك المفضل إلى خلفية متحركة لهاتفك - فهناك تطبيق لذلك.


بينما تدعم Apple الخلفيات المتحركة على أجهزتها ، من المتوقع أن يقوم المستخدمون بتحويل مقاطع الفيديو والرسوم المتحركة إلى تنسيق Live Photo الخاص بالشركة. يتوفر toLive مجانًا ، وهو تطبيق أنيق لنظام iOS يتيح لك دون عناء تحويل أي فيديو أو رسوم متحركة GIF إلى خلفية حية لجهاز iPhone الخاص بك.


تُعد الخلفية المتحركة طريقة بسيطة لكنها فعالة لتجميل الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي. حتى عندما لا يكون مباشرًا ، يمكن لخلفية خلفية جيدة لشاشتك الرئيسية أن تجعل استخدام هاتفك الذكي أكثر إيجابية وتفاؤلًا. لذا تخيل فقط الفرق الذي يمكن أن تحدثه خلفية حية - والتي ستتحرك مثل GIF - لتجربة مستخدم Android أو iPhone.

في هدا الفيديو القصير، ساشارك معك كيف يمكنك ان تقوم بتحويل اي فيديو سواءا محملها من يوتيوب او فيسبوك او مصورها من كاميرا جهازك مهما كانت مدتها حتى لو 5 دقائق يمكنك تحويلها الى صورة متحركة لايف و وضعها خلفية قفل على جهازك الايفون على iOS 14 و iOS 13 ، بدون ان نطيل في الكلام اتركك مع الفيديو فرجة ممتعة. 




الروابط المشروحة في الفيديو:

رابط تحميل متصفح Private هنا:

https://apple.co/3cFGJ20

رابط تحميل البرنامج الدي يحول فيديو الى لايف هنا:

https://apple.co/2S7p8qg

تعليقات