القائمة الرئيسية

الصفحات

أخيرا تطبيق OpenAi - ChatGPT مجاني للايفون و الاندرويد مفتوح جميع الدول 2023


 توفر الآن نموذج ChatGPT الخاص بـ OpenAI ، وهو نموذج لغة قوي مبني على تقنية الذكاء الاصطناعي، على Telegram من خلال روبوت جديد.  يتيح هذا الروبوت للمستخدمين من جميع أنحاء العالم الوصول بسهولة إلى إمكانات ChatGPT ، بما في ذلك معالجة اللغة الطبيعية وإنشاء النصوص.


OpenAI - ChatGPT


 تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لاستخدام Telegram bot في أنه أكثر سهولة في الاستخدام من موقع الويب.  يسمح الروبوت للمستخدمين بالوصول إلى إمكانات ChatGPT دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى موقع الويب ، مما يجعل الوصول إليه أكثر سهولة لمجموعة أكبر من الأشخاص.  بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر الروبوت بعدة لغات ، بما في ذلك اللغة العربية ، والتي لم تكن مدعومة من قبل على الموقع الإلكتروني.


ميزة أخرى لروبوت Telegram هي أنه أكثر تنوعًا من موقع الويب.  يسمح الروبوت للمستخدمين بالتفاعل مع ChatGPT في الوقت الفعلي ، مما يسهل استخدامه في مجموعة متنوعة من الإعدادات.  يمكن أن يكون هذا مفيدًا بشكل خاص للشركات والمؤسسات التي تحتاج إلى إنشاء نص بسرعة أو معالجة بيانات اللغة الطبيعية.


بشكل عام ، يعد برنامج Telegram bot الجديد لـ ChatGPT أداة قيمة لأي شخص يحتاج إلى استخدام قوة معالجة اللغة الطبيعية وتوليد النصبفضل واجهته سهلة الاستخدام ، ودعم لغات متعددة ، وإمكانيات الوقت الفعلي ، يسهل الروبوت على الأشخاص من جميع أنحاء العالم الوصول إلى إمكانات ChatGPT.


أوكي، الان و بعدما فهمت بالموضوع جيدا. دعني اشارك معك طريقة الاستفادة من خدمة الذكاء الاصطناعي على تطبيق تيليفرام مباشرة من هاتفك الدكي سواءا الايفون أو الاندرويد. و حتى يكون الشرح واضح و مفيد، فقد جعلته فيديو أشرح فيه خطوة خطوة طريقة الاستفادة من هده الخدمة يمكنك مشاهدته أسفله. فرجة ممتعة. 




الروابط المشروحة في الفيديو:


تحميل تطبيق تيليغرام أولا: 

- للايفون من اب ستور هــنــا

- للاندرويد من بلاي ستور هــنــا


رابط اضافة البوت هــنـــا

تعليقات