القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح أقوى أداة ذكاء اصطناعي مجانية للايفون و الاندرويد | Midjourney 2023


 ازدهرت شعبية مولدات الصور القائمة على الذكاء الاصطناعي مثل DALL-E 2. يحب الناس الدخول في مطالبات غريبة ورؤية ما يبصقون. تعد Midjourney واحدة من أكثر الأدوات تقدمًا لذلك، ويمكنك تجربتها الآن.


الذكاء الاصطناعي AI للايفون و الاندرويد

ما هو Midjourney؟


قبل أن نتحدث عن Midjourney ، فلنبدأ بـ DALL-E 2، الذي ربما سمعت عنه. يقع DALL-E 2 في نهاية أدوات إنشاء الصور القائمة على الذكاء الاصطناعي.  يمكنه إنشاء صور جديدة تمامًا من مطالبة نصية بسيطة. تقوم بإدخال "روبوت يأكل تاكو"، ويقوم هذا بإنشاء صورة تصور روبوتًا يأكل تاكو.


على المستوى الأساسي هو Craiyon ، المعروف سابقًا باسم "DALL-E mini".  هذه أداة ويب مجانية يمكن لأي شخص استخدامها ، ولكنها ليست معقدة مثل DALL-E 2. غالبًا ما تكون النتائج غريبة ومخيفة إلى حد ما ، ولكن لا يزال اللعب بها ممتعًا للغاية.


يقع Midjourney في مكان ما في منتصف DALL-E 2 و Craiyon.  كما أنه يستخدم الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لإنشاء الصور بناءً على المطالبات النصية. عادةً ما تكون النتائج جيدة جدًا، ولكنها ليست مذهلة مثل DALL-E 2. الشيء المهم هو أنه يمكن لأي شخص تجربة الإصدار التجريبي من Midjourney في الوقت الحالي (اعتبارًا من أغسطس2022) على عكس DALL-E 2. لا توجد فترة انتظار مطلوب.


كيفية استخدام Midjourney Beta


 الشيء الوحيد الذي تحتاجه لاستخدام Midjourney Beta هو حساب Discord. هذا هو المكان الذي ستقدم فيه مطالبات نصية إلى الروبوت Midjourney. يمكنك التسجيل للحصول على حساب مجاني على موقع Discord. بعد ذلك، يمكنك استخدام Discord في متصفح الويب أو تنزيل التطبيق لأنظمة Windows و Mac و Linux و Android وiPhone.


سواءًا عندك ايفون او جهاز اندرويد، جهزت لك هذا الفيديو التوضيحي خطوة خطوة كيف تثبت خدمة Midjourney علىجهازك و تستفيد منه بالكامل. الفيديو اسفله، فرجة ممتعة. 



المستلزمات المشروحة في الفيديو:


رابط تحميل Discord هنا:

ايفون | اندرويد


رابط موقع Midjourney هنا:

https://www.midjourney.com/home/


رابط موقع رفع الصور: 

https://imgbb.com/upload


أهم أمر لبداية اي طلب هو:

imagine/


أفكار كلمات تستخدمها لافضل النتائج:

Cartoon, baby, crying, cyberpunk, old, high details, 8k, 12k, dark background, realistic, have beard, bold, handsome man ….

تعليقات