القائمة الرئيسية

الصفحات

تغيير شكل لوحة مفاتيح الايفون و اضافة مميزات رهيبة لـ كيبورد بدون جلبريك iOS 16


هل سئمت من لوحة المفاتيح القديمة نفسها التي تظهر على الشاشة في نظام iOS؟  قم بتنزيل وتثبيت واحدة جديدة وجرب اشكال و الوان جديدة و أيضًا مميزات اضافية.




منذ فترة طويلة ، كان بإمكان Android أن يتعامل مع iPhone لسبب أساسي للغاية: لوحة المفاتيح الافتراضية التي تظهر على الشاشة لنظام iOS تمتص ولا يمكن تغييرها بينما كان مستخدمو Android مليئين بمفاتيح قابلة للتخصيص يمكنها فعل أكثر بكثير من مجرد النقر - المستخدمون  يمكن أن ينتقد من حرف إلى آخر!


 تغير كل ذلك في عام 2014 مع نظام التشغيل iOS 8 ، الذي قدم أخيرًا لوحات مفاتيح تابعة لجهات خارجية.  وفي خريف هذا العام ، سيضيف iOS 13 الكتابة بالتمرير السريع.


 حتى ذلك الحين ، فإن الحصول على لوحات مفاتيح جديدة على جهاز iPhone (أو iPod touch أو iPad) أمر بسيط مثل تنزيل تطبيق — نوع من.  أولاً ، انتقل إلى Apple App Store وقم بتنزيل التطبيق للوحة المفاتيح التي تريدها.


 ثم قم بزيارة الإعدادات> عام> لوحة المفاتيح> لوحات المفاتيح.  يعرض لك جميع تطبيقات لوحة المفاتيح التي قمت بتثبيتها ، بالإضافة إلى خيار "إضافة لوحة مفاتيح جديدة" في الجزء السفلي.  انقر فوق ذلك لإلقاء نظرة على لوحات المفاتيح المتاحة.  في قائمة "لوحات مفاتيح الجهات الخارجية" في المنتصف ، انقر فوق واحدة لإضافة وظائفها الكاملة.


 لم تنته بعد: في الشاشة السابقة ، انقر فوق اسم لوحة المفاتيح الجديدة من أجل "السماح بالوصول الكامل".  لماذا تتطلب تلك الخطوة الإضافية؟  لأنه ، من الناحية النظرية ، قد لا تحصل على وظائف لوحة المفاتيح الكاملة بدونها.  ضع في اعتبارك لوحة مفاتيح تسحب ملفات GIF المتحركة ؛  يحتاج الوصول إلى الإنترنت ، الأمر الذي يتطلب "الوصول الكامل".  يتيح الوصول الكامل أيضًا النقر بلوحة المفاتيح على أشياء مثل مكبر الصوت ، بحيث يمكنك سماع نقر المفاتيح أثناء الكتابة.  بعض لوحات المفاتيح لا تعمل على الإطلاق بدون الوصول الكامل.  البعض بالكاد يحتاجها.


 ضع في اعتبارك ، إذا سمحت بالوصول الكامل ، يمكن لمطور لوحة مفاتيح الطرف الثالث ، من الناحية النظرية ، التقاط ضغطات المفاتيح وإرسال ما تكتبه ، ربما إلى خادم ويب أو تطبيق آخر.  تقدم Apple تحذيرًا بهذا المعنى متى تم منح الوصول الكامل.  إذا كان الأمان هو bugaboo الخاص بك ، فربما لا تريد لوحة مفاتيح تابعة لجهة خارجية.  لحسن الحظ ، عند إدخال كلمات المرور أو معلومات بطاقة الائتمان ، يعرف iPhone أنه سيعود إلى لوحة مفاتيح iOS القياسية والآمنة - حتى إذا قمت بحذفها من تدوير لوحات المفاتيح المتاحة.


 أثناء التواجد في "الإعدادات" ، انقر فوق الزر "تحرير" في صفحة لوحات المفاتيح ، ثم اسحب لليسار لحذف أي من لوحات المفاتيح قيد التدوير - بما في ذلك لوحات Apple.


الآن و بعد معرفة كل هذه المعلومات، دعني اقدم لك افضل تطبيق كيبورد متوفر للايفون مقدم من شركة مايكروسوفت نفسها يعني التطبيق آمن و يعطيك كثير مميزات رهيبة.


في هذا الفيديو اسفله، شرحت لكم كل ما تحتاجون معرفته عن التطبيق، طريقة تثبيته و طريقة اضافة اللغات و كيف تستفيد من كل الاضافات و تغيير الثيم .. الفيديو اسفله. فرجة ممتعة. 





رابط تحميل التطبيق المشروح في الفيديو أسفله:


تطبيق SwifKey هنا:

https://apps.apple.com/app/id911813648

تعليقات